مدير تعليم جدة يرعى تكريم الفائزين والفائزات بجائزة القيم التربوية

أبدى تطلعه لتعميمها لتشمل إدارات التعليم بالمنطقة
مدير تعليم جدة يرعى تكريم الفائزين والفائزات بجائزة القيم التربوية

 كرّم المدير العام للتعليم بجدة، عبدالله بن أحمد الثقفي، صباح اليوم، الفائزين والفائزات في مسابقة جائزة القيم التربوية بكافة فروعها، في نسختها السابعة، والتي ينظمها مكتب التعليم بشمال جدة، بالشراكة مع جمعية واعي الخيرية.

 

وأكد مدير تعليم جدة في كلمة ألقاها خلال حفل التكريم الذي أقيم بقاعة الملكات أن محاضن التعليم تسعى إلى غرس القيم والأخلاق الفاضلة في نفوس الناشئة، وتطبيقها في الواقع ومحاربة السلوكيات غير المرغوب فيها، وتوجيهها وتقويمها، وهذا ما تهدف إليه جائزة القيم التربوية، التي نعتز بما وصلت إليه من قوة وانتشار وإقبال كبير للمشاركة في فروعها.

 

وأبدى "الثقفي" تطلعه أن يتم تعميم المسابقة لتشمل جميع إدارات التعليم بمنطقة مكة المكرمة ومحافظاتها، مشيرًا إلى انسجام الجائزة مع رؤية المملكة في تدعيم العلاقة والشراكة بين القطاع الحكومي والخاص بما يخدم المجتمع، وقدم شكره وتقديره لمكتب التعليم بشمال جدة على تبنيه ورعايته وتنظيمه للجائزة، كما قدم شكره لجميع من ساهم ودعم ورعى الجائزة من جهات القطاع الخاص .

 

 

وبدأ حفل التكريم بآيات من الذكر الحكيم تلاه كلمة الجائزة، والتي ألقاها مدير مكتب التعليم بشمال جدة المشرف العام على الجائزة حميد الغامدي، ورحب فيها بالحضور وأشار إلى أن جائزة القيم التربوية بلغت عامها السابع هذا العام، وهي تنمو وتتطور بشكل كبير لتسهم في غرس القيم الفاضلة والحث عليها ونشر ثقافة رقي  التعامل، لافتًا إلى أن مكتب تعليم الشمال سيواصل العمل من أجل تحسين وتطوير هذه الجائزة عاماً بعد آخر، وقدم شكره لجميع العاملين فيها ولكل من قدم وأعطى وساهم من اجل نجاحها .

 

وألقيت عدد من الكلمات واستعراض بعض الأعمال الفائزة في الجائزة، وعرض مرئي عن الجائزة ومراحل تطورها، ثم قدم أوبريت بعنوان "وطن العلم والقيم".

 

وكرم مدير عام تعليم جدة، في ختام الحفل الفائزين والفائزات بالجائزة  من مكاتب التعليم والمدارس والطلاب والأسر، فيما قامت مساعدة مدير تعليم جدة للشؤون التعليمية "بنات" نور باقادر بتكريم الفائزات بالجائزة في القاعة النسائية .

 

حضر الحفل مساعدا مدير التعليم للشؤون التعليمية والمدرسية، ومديرو ومديرات مكاتب التعليم والإدارات، وعدد كبير من المشرفين والمشرفات وقيادات المدارس والمعلمين والمعلمات .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org