"مدير تعليم شقراء " يرعى الحفل الختامي للتوعية الإسلامية

كرم المشرفين والطلاب والمدير السابق " الشويمي "
"مدير تعليم شقراء " يرعى الحفل الختامي للتوعية الإسلامية

رعى مدير التعليم بشقراء عبدالله الفرحان الحفل الختامي لفعاليات التوعية الإسلامية بمدارس المحافظة، والذي أقيم على مسرح الإدارة، ​بحضور​ عدد من المسؤولين والمواطنين.

وقام مدير التعليم ومساعده للشؤون المدرسية إبراهيم الهدلق بتكريم المشرفين الفاعلين في برامج التوعية لهذا العام، والطلاب الفائزين في برامج التوعية للعام الدراسي 1436/ 1437 .

كما قام بالسحب على جوائز مسابقة التوعية الكبرى للمرحلة الابتدائية في " صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم"، ثم كرم الطلاب الفائزين في مسابقة التوعية لمقاطع الفيديو للمرحلة المتوسطة والثانوية, تخلل الحفل عرض مرئي و"أوبريت " وكلمة للطلاب، إضافة لتقديم الهدايا والدروع التذكارية للمكرم ورعاة الحفل.

وكان الحفل قد بدأ بالقرآن الكريم وكلمة لمدير التعليم شكر خلالها القائمين على فعاليات التوعية وأبدى إعجابه بما شاهده من برامج ومناشط تهدف إلى غرس الأخلاق وتنمي الحس الوطني لدى النشء والشباب .

وألقى مشرف التوعية الإسلامية مشعل الصفق كلمة أشاد فيها بدور المشرفين على برامج التوعية مبدياً إعجابه بالجهود المبذولة في إنجاح تلك البرامج داعياً الله أن تكون خير معين لهم في حياتهم اليومية.

 

 وفي ذات السياق أقامت إدارة التعليم مساء أمس تكريماً لمديرها السابق سامي الشويمي بدء بالقرآن الكريم ثم كلمة لمدير التعليم عبدالله الفرحان وكلمة أخرى للمكرم سامي الشويمي عبر فيها عن فخره بالعمل مع كوكبة من القيادات في إدارة التعليم طيلة السنوات الماضية قائلاً " إنهم نعم الزملاء الذين شاركوا النجاح وعملوا بروح الفريق الواحد وكانوا لي عوناً وسنداً ".

وطلب من الجميع العفو والمسامحة عن أي تقصير أو زلل قد حدث خلال فترة عمله مع الجميع، مؤكداً أنه عفا عن كل زلل أو خطأ من أي زميل في الميدان .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org