مدير تعليم محايل يحيي قادة المدارس ويطلق مبادرة "التمكين"

كرّم "سبق" مؤكدًا أن الإعلام شريك في البناء.. وقبّل رأس أحد الموظفين
مدير تعليم محايل يحيي قادة المدارس ويطلق مبادرة "التمكين"

في بادرة متفردة، وقف مدير تعليم محايل منصور بن عبدالله آل شريم إجلالاً وإكبارًا لقادة المدارس، وقام بتقبيل رأس موظف شارك في أعمال الإدارة واستعداداتها على الرغم من وفاة أخيه الذي كان يقبع في ثلاجة مستشفى محايل.

وفي التفاصيل، ترأس "آل شريم" أمس اجتماعًا ضم 350 قائد مدرسة في تعليم محايل لبحث الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، وذلك بحضور المساعد للشؤون التعليمية علي بن محسن العداوي ومشرفي القيادة المدرسية وبعض رؤساء الأقسام.

وتحدث "آل شريم" خلال الاجتماع عن عددٍ من المحاور المهمة للعملية التعليمية أبرزها ( التمكين) للجميع كلاً فيما يخصه مع إيجاد أهمية تجويد العمل والحرص على ما يخدم الطالب ويبني فكره وعقله لكي يكون لبنة صالحة في مجتمعه.

وقال : إن كل قائد في مدرسته هو أساس نجاحها وتميزها وانضباطها ومنح العديد من الصلاحيات وطالب بالانضباط والتمشي بالتعاميم الوزارية المنظمة للعمل والحصص المدرسية والبرامج والأنشطة المقدمة.

وقدم التحية لعددٍ من القادة الذين كانوا يعملون في الإجازة من أجل معالجة بعض الملاحظات والسلبيات، كما كرّم عددًا من الصحف والإعلاميين كان في مقدمتها "سبق" قائلاً: إن الإعلام شريك في البناء وغرس الانتماء والوطنية في نفوس الناشئة وطالب بشراكة بناءة بين التعليم والإعلام بمختلف وسائله مؤكدًا حرصه على مبدأ الشفافية والوضوح التي هي ديدن هذا الوطن وقادته.


وشمل التكريم عددًا من الموظفين المتميزين في أداء الأعمال الموكلة إليهم.

ومن جهة أخرى، قال المساعد للشؤون التعليمية علي بن محسن عداوي مخاطبًا قادة المدارس: أنتم صفوة المجتمع وعليكم تبنى الآمال في إخراج جيل واعٍ يتسلح بالإيمان والوطنية وحب ولاة الأمر.

وأضاف: كلنا شركاء في صنع النجاح كل فيما أوكل إليه ووفق الصلاحيات الممنوحة له، مشيرًا إلى أن مدير التعليم قد سما بالتعليم في المحافظة في عام وحققت الإدارة العديد من الإنجازات ونطمح أن تحقق أكثر خلال هذا العام بإذن الله.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org