مدير تعليم نجران يتقفد اختبارت نهاية العام بمدارس التوأمة

توقف عند حارس مدرسة مؤكداً نجاح البدائل التعليمية
مدير تعليم نجران يتقفد اختبارت نهاية العام بمدارس التوأمة

تفقد مدير عام التعليم في منطقة نجران بالنيابة منصور بن عبدالله عسيري، يرافقه نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي الدكتور أحمد قران، عدداً من مدارس التوأمة في نجران وبئر عسكر، يرافقه الدكتور قران للاطلاع على سير الاختبارات التي انطلقت يوم الأحد الماضي.

وكان العسيري قد توقف عند حارس مدرسة يؤدي الاختبارات، مشيداً برغبته في استكمال تعليمه، ومؤكداً في الوقت نفسه أن ذلك بوادر لنجاح البدائل التعليمية والإلكترونية في مدارس نجران.

فيما أشاد عسيري وقران بهذه الرغبة الصادقة من قبل حارس المدرسة لمواصلة دراسته المتوسطة والثانوية عن طريق الانتساب لإتمام مرحلة التعليم العام، ومن ثم الحصول على الشهادة الجامعية رغم كبر سنه وظروف الحياة التي أجبرته على العمل، حيث أشادا بكفاحه وإصراره.

وأشار نائب رئيس اللجنة العليا للحد الجنوبي الدكتور أحمد قران -بعد اطلاعه على عينة من نتائج الاختبارات السابقة لطلاب وطالبات مدارس التوأمة بنجران- إلى نجاح الخطط والبدائل التعليمية والإلكترونية البديلة التي أقرتها الوزارة من خلال البدائل الإلكترونية في المدارس ومنها التوأمة.

 كما زار مدير تعليم نجران ونائبه مدرسة ابن تيمية المتوسطة التي تعرض طلابها لحادث مروري أول من أمس، ويتلقون العلاج بمستشفى الملك خالد بنجران، حيث وجه وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بمتابعة حالتهم الصحية أولاً بأول وتقديم كافة الاحتياجات اللازمة لأدائهم اختبارات نهاية العام الدراسي عقب زوال ظروفهم الصحية، هذا وقد خرج أحد الطلاب من المستشفى بعد شفائه فيما بقي 6 منهم على السرير الأبيض لاتمام مرحلتهم العلاجية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org