مدير جامعة بيشة: ولي العهد صاحب قرارات حاسمة تؤسس لمستقبل واعد

مدير جامعة بيشة: ولي العهد صاحب قرارات حاسمة تؤسس لمستقبل واعد

قال: الأمير محمد بن سلمان استطاع وضع المملكة في مصافّ الدول المتقدمة

رفع مدير جامعة بيشة أحمد بن حامد نقادي، التهاني والتبريكات للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد.

وقال "نقادي": باسمي واسم وكلاء جامعة بيشة وجميع منسوبي ومنسوبات الجامعة من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلاب؛ نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد خَلَفاً لسمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، ونبايعه على السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره.

وأضاف: اختيار الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد يعكس بوضوح حكمة القائد المحنك وصواب رأيه وبُعد نظرته وسداد قراراته؛ فقد كانت قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز جميعها تسعى لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وأردف: اختيار سمو الأمير محمد بن سلمان ولياً للعهد إشارةٌ قوية للتحول في المملكة العربية السعودية إلى جيل الشباب من القادة داخل الأسرة الحاكمة السعودية، ويعكس الاحترام المتبادل داخلها.

وتابع: لقد تمكّن ولي العهد من المحافظة على مكانة المملكة العربية السعودية وتمكينها على الخارطة العالمية لبلد يحتل الموقع الاستراتيجي الأهم في هذا العالم؛ لتتحول المملكة اقتصادياً وسياسياً واجتماعياً وتعليمياً وصناعياً وفي كل المجالات، إلى مصافّ الدول المتقدمة، وهذا ما عهدناه من قرارات حاسمة تتجاوز كل التوقعات وتؤسس لمستقبل واعد لهذا الوطن المجيد، تلبي جميع التطلعات، وتستثمر طاقات الشباب وإبداعاتهم وأفكارهم، وتحقق طموح شعب يتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقاً.

وقال "نقادي": كان لصدور الأوامر الملكية صباح يوم الأربعاء الموافق ٢٦ رمضان ١٤٣٨ التي شملت تعيينات جديدة؛ بما في ذلك وزارة الداخلية وإعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين؛ دلالة قوية على توجهات المملكة الاستراتيجية في جميع النواحي، والحرص على التطوير المستمر بما يخدم الوطن والمواطن.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org