مدير سجون تبوك: اليوم الوطني مسيرة بطل رسخ أركان الكيان ووحده

قال: مناسبة عزيزة نتابع من خلالها مسيرة نهضة الوطن العملاقة
مدير سجون تبوك: اليوم الوطني مسيرة بطل رسخ أركان الكيان ووحده

رفع مدير السجون بمنطقة تبوك العميد سياف بن عفاس المحيا التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد - حفظهما الله - باسمه واسم كافة منسوبي السجون بمنطقة تبوك , بمناسبة اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة.

وبهذه المناسبة قال العميد المحيا: إن في حياة الأمم والشعوب أياماً هي من أنصع تاريخها, ويومنا الوطني لبلادنا الطاهرة تاريخ بأكمله إذ يجسد مسيرة طويلة خاضها البطل الموحد الملك عبدالعزيز آل سعود -طيب الله ثراه- ومعه أبطال مجاهدون هم الآباء والأجداد - رحمهم الله جميعاً - في سبيل ترسيخ أركان هذا الكيان وتوحيده , تحت راية واحدة وهي راية التوحيد. ومثلما كان اليوم الوطني تتويجاً لمسيرة الجهاد من أجل الوحدة والتوحيد فقد كان انطلاقة لمسيرة جهاد آخر.. جهاد النمو والتطور والبناء للدولة الحديثة.

وأضاف المحيا أن اليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة، بل تتميز على كثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية وتبنيها الإسلام منهجاً وأسلوب حياة حتى أصبحت ملاذاً للمسلمين، وأولت الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين جل اهتمامها وبذلت كل غال في إعمارهما وتوسعتهما بشكل أراح الحجاج والزائرين وأظهر غيرة الدولة على حرمات المسلمين وإبرازها في أفضل ثوب يتمناه كل مسلم.

وأشار إلى أن حكومة المملكة العربية السعودية دأبت منذ إنشائها على نشر العلم وتعليم أبناء الأمة والاهتمام بالعلوم والآداب والثقافة والعلوم الأمنية وعنايتها بتشجيع البحث العلمي وصيانة التراث الإسلامي والعربي وإسهامها في الحضارة العربية والإسلامية والإنسانية، وشيدت لذلك المدارس والمعاهد والجامعات ودور العلم، فحققت المملكة سبقاً في كل المجالات وأخص منها المجال الأمني، الذي أصبح محط إعجاب واهتمام العالم بأسره، ووفر للمواطنين والمقيمين الأمن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org