مدير عام صحة الجوف يباشر أعماله مديراً لمستشفى القريات

مدير عام صحة الجوف يباشر أعماله مديراً لمستشفى القريات

ناقش مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف حسين بن الراوي الرويلي مع محافظ محافظة القريات عبدالله الجاسر، احتياجات وسير العمل بصحة القريات ومتطلبات الأهالي, ووضع عدداً من التوصيات للعمل على تطوير القطاعات الصحية بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور مدير الشؤون الصحية بمحافظة القريات جمال الغفيصان, ورئيس بلدية القريات المهندس علي قايض الشمري، وشكر الرويلي محافظ القريات على اهتمامه ومتابعته للقطاع الصحي بالمنطق.

من جهته باشر مدير عام صحة الجوف العمل كمدير لمستشفى القريات ضمن البرنامج الأسبوعي الذي يعمل فيه كمدير لأحد مستشفيات المنطقة في يوم عمل كامل يمارس فيه مهام مدير المستشفى.

وفي بداية اليوم اجتمع مع مدير المستشفى بحضور مدير الشؤون الصحية بمحافظة القريات جمال الغفيصان, وناقش أوضاع العمل في المستشفى, ثم اجتمع مع المدير الفني والطبي ورئيس التمريض بالمستشفى, وناقش أوضاع عمل الأطباء والتمريض بالمستشفى واحتياجها, والعمل بالعيادات والأقسام والعمليات الجراحية.

كما التقى المواطنين واستمع لمتطلباتهم واحتياجاتهم, بعدها قام بجولة تفقدية لأقسام المستشفى واستمع من المرضى المنومين مطلعاً على مدى رضاهم للخدمات المقدمة لهم بالمستشفى, ومتطلباتهم ومطمئناً على حالتهم الصحية.

كما تفقد العنايات المركزة واطلع على الحالات المنومة فيها, وتفقد قسم الطوارئ وتجول الرويلي في العيادات الخارجية والتقى المرضى في غرف الانتظار مستمعاً منهم عن آلية استقبالهم ومدة انتظارهم وانتظام المواعيد بالمستشفى.

وشدد مدير عام صحة الجوف على العاملين ضرورة تقديم الخدمات التي يتطلع لها المواطنون من المستشفى, والعمل بشكل مستمر على تطور العمل في كافة المجالات, والحرص على الاطلاع على النتائج ومعرفة رضا المراجعين الذي يعد المؤشر الحقيقي للنجاح بالعمل, متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية.

كما دشن الرويلي عيادة الطب النفسي الأولى بمركز صحي الحميدية والتي تعد الأولى من نوعها في المراكز الصحية, واستمع لشرح من القائمين عليها آملاً أن تكون نواة لعيادات على مستوى المراكز الصحية, كما دشن أسبوع التحصين العالمي بالمركز, وشهد تحصين أول طفل.

ثم توجه مدير عام صحة الجوف يرافقه مدير صحة القريات والوفد المرافق له لمستشفى الصحة النفسية ومجمع الأمل، حيث افتتح قسم التنويم للمتعافين من الإدمان وقسم الترفيه بالمستشفى, وتجول بالمستشفى مستمعًا لشرح عن محتويات وغرف القسم, وشكر منسوبي صحة النفسية لجهودهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org