مدير مجمع الملك فيصل يكرّم أطباء امتياز من جامعة الطائف لتميزهم بالبحث العلمي

على أبحاثهم التي أجروها بالمجمع وتقديمها في المؤتمر العالمي للحالات السريرية
مدير مجمع الملك فيصل يكرّم أطباء امتياز من جامعة الطائف لتميزهم بالبحث العلمي

كرّم مدير مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف الدكتور خالد وصل الله الثمالي أطباء امتياز من كلية الطب بجامعة الطائف نظير ما قاموا به من جهد مميز في البحث العلمي على أبحاثهم التي أجروها بالمجمع، تحت إشراف الدكتور محمد عيد محفوظ، عضو هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة الطائف، واستشاري جراحة المناظير والصدر بالمجمع، وتقديم هذه الأبحاث في المؤتمر العالمي للحالات السريرية، والذي أُقيم بشهر إبريل 2016م بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة وحصولهم على تقدير وثناء اللجان العالمية المحكمة والمشاركة بالمؤتمر.
 
وقدم مدير المجمع شهادات شكر وهدايا رمزية  لأطباء الامتياز خالد محمد السبيعي، وهميل محمد السبيعي، على بحثهما المقدم عن حالة نادرة عالميًا لورم بالصدر والطحال تم علاجها بالمجمع.
كما تم تكريم أطباء الامتياز، مرام سعيد البقمي، ومنال سعيد البقمي، على بحثهن المقدم عن العلاج التحفظي لحالات إصابة القصبة الهوائية من خلال الحالات التي تم علاجها بالمجمع خلال السنوات الخمس الماضية.
 
وأعرب الدكتور خالد الثمالي عن بالغ سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق لأبنائه وبناته أطباء الامتياز بجامعة الطائف، مؤكدًا أهمية البحث العلمي وخصوصًا لطلبة كلية الطب، موضحًا دعم المجمع للبحث العلمي، حيث تم مبكرًا إنشاء لجنة للبحث العلمي والتي تعد من أهم أهدافها تشجيع البحث العلمي وإقراره من خلال السياسات المعتمدة بوزارة الصحة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org