مدير مستشفى التخصصي لـ"سبق": الوزير يمزح

قال: "الفيديو مبتور.. وهذه هي الحقيقة"
مدير مستشفى التخصصي لـ"سبق": الوزير يمزح

كشف مدير مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون الدكتور عبدالإله الطويرقي لـ"سبق"، تفاصيل المقطع المنتشر حول تعليق وزير الصحة في حديثه بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون، قائلاً "إنَّ الفيديو المنتشر بمواقع التواصل الاجتماعية، مبتور بهدف الإساءة للوزير، وكنت أقف بجانبه في المقطع والتسجيل يظهر ذلك".
وبيَّن أنَّ ما حدث "أنَّ الوزير كان يتفقد المستشفى، وتحدث مع المرضى ومرافقيهم القادمين من كل مناطق المملكة، ويداعب العديد منهم ترفيهًا عنهم، والمواطن الذي ظهر في الفيديو كان يمتدح الخدمات في المستشفى، ويمازح الوزير، وسأله الوزير ممازحًا أيضاً "ألا تريد مثله في منطقتك"، وهو سؤال على سبيل التأكيد، فأجابه بنعم، وضحكا معًا، ولم يكن هناك أي نوع من التقليل من شأن أي شيء عَلى الإطلاق".
وأشار إلى أنَّ التعليقات الواردة على "تويتر" مع المقطع والإشارة إلى أنّه كان هناك نوع من السخرية تحريف للواقع وظلم كبير. وأود أن أؤكد أن الوزير طلب منا من قبل، وفي نفس يوم الزيارة أيضاً فتح فروع للمستشفى عبر أنحاء المملكة، تسهيلاً على المواطنين وحرصًا على راحتهم.
يذكر أنَّ عدداً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو يظهر الوزير وأحد المواطنين في حديث جانبي خلال جولة الوزير بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض، حيث جعل النشطاء في موجة غضب بعد سخرية الوزير في إجابته للمواطن عند سؤاله عن إمكانية فتح فرع للمستشفى بمنطقته كما زعموا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org