مدير مياه الطائف: أصلحنا كسر ماسورة مياه حي القيم

"الغامدي": الشركة تعمل لخدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم
مدير مياه الطائف: أصلحنا كسر ماسورة مياه حي القيم

أوضح مدير عام المياه بمنطقة مكة المكرمة المهندس محمد بن صالح الغامدي، أن الفِرَق الميدانية باشرت انكسار خط مياه محلاة بحي القيم الأعلى بمحافظة الطائف؛ فور تلقي البلاغ عند الساعة التاسعة، وتم عزل الخط، واتضح أنه انكسار خط مياه محلاة، وتم الانتهاء من إصلاحه في غضون ساعة واحدة عند الساعة العاشرة؛ وذلك تعقيباً على ما نشرته "سبق" بعنوان "بالفيديو.. معدة ثقيلة تكسر ماسورة مياه محلاة وتُحوّل شوارع لبحيرات بالطائف".

وتفصيلاً، قال المهندس "الغامدي": نود في البداية أن نشكر "سبق" على حرصها على خدمة المواطن، وحول ما ورد في المقال المنشور بصحيفتكم يوم السبت 16/ سبتمبر/ 2017م تحت عنوان "بالفيديو.. معدة ثقيلة تكسر ماسورة مياه محلاة وتُحوّل شوارع لبحيرات بالطائف"؛ نوضح لكم ولعملاء الشركة أن شركة المياه الوطنية تعمل جاهدة على خدمة عملائها، والأخذ بملاحظاتهم؛ وذلك سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة.

وأضاف المهندس "الغامدي" أن الفِرَق الميدانية باشرت الموقع فور تلقي البلاغ عند الساعة التاسعة، وتم عزل الخط، واتضح أنه انكسار خط مياه محلاة، وتم الانتهاء من إصلاحه في غضون ساعة واحدة عند الساعة العاشرة.. هذا ما لزم التنويه إليه وتوضيحه؛ شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم.

يُشار إلى أن معدة ثقيلة كانت تعمل بجوار منزل تحت الإنشاء بحي القيم الأعلى بالطائف، صباح يوم السبت، تسببت في انكسار ماسورة للمياه المحلاة؛ حيث تدفقت المياه بكميات كبيرة في العديد من الشوارع، وتَحَوّل بعضها إلى بحيرات؛ مما أدى إلى إعاقة مرور الكثير من المشاة قاطعي الشوارع؛ فيما لا تزال المياه تتدفق بكميات كبيرة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org