6 مراكز لتعليم عسير في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

"آل كركمان": الميدان التربوي بالمنطقة يزخر بالنماذج المتميزة
6 مراكز لتعليم عسير في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

حققت الإدارة  العامة للتعليم في منطقة عسير "ستة" مراكز في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، ضمن تصفيات المرحلة الثانية للجائزة، في دورتها التاسعة عشرة على مستوى المملكة.

 بدوره؛ هنأ وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، المرشحين والمرشحات للجائزة من تعليم المنطقة، وفريق عمل الجائزة، متمنيا لهم التوفيق في المراحل النهائية للمسابقة .

 وأوضح مدير عام التعليم بعسير، جلوي بن محمد آل كركمان، أن تعليم المنطقة حقق " ستة" مراكز في الجائزة ، حيث ترشحت ثانوية العرين بأبها، والمتوسطة السابعة عشرة بخميس مشيط عن فئة المدرسة 
والإدارة المدرسية، فيما ترشحت المعلمة نادية بنت غرم الشهري، عن فئة المعلم المتميز، وترشح عن فئة الطالب المتميز كلا من : الطالب نواف بن أحمد آل عياش، والطالبة مجد حسين القحطاني، والطالبة لمياء يحيى آل شويل.

وتمنى "آل كركمان" التوفيق للمرشحين والمرشحات في المرحلة القادمة، مؤكدا أن الميدان التربوي في المنطقة يزخر بالنماذج المتميزة، معربا عن فخره واعتزازه بالمرشحين والمرشحات الذين يمثلون الوطن في جائزة مهمة، يتنافس فيها المرشحون على حصد جوائز التميز التعليمي. 

وقال "آل كركمان"، تتميز هذه الجائزة بالشمولية، حيث تتنوع فروعها وأقسامها لتشمل القيادة المدرسية، والمعلم، والطالب، والمدرسة، وهذا ما يمنح التنافس عليها قيمة عالية. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org