مرتضى منصور عن التغريدات المسيئة لأهلي جدة: لا أملك حساباً في تويتر

مرتضى منصور عن التغريدات المسيئة لأهلي جدة: لا أملك حساباً في تويتر

 أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري عن قراره بتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي الأهلي السعودي، بسبب تأخر النادي الأهلي في سداد قيمة صفة انتقال الظهير الأيسر محمد عبدالشافي من الزمالك إلى الأهلي مطلع الموسم الجاري، والمقدرة بمليون وثلاثمائة ألف دولار.
 
وقال رئيس الزمالك مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "في المرمى" على قناة العربية: "وفد الزمالك يتواجد حالياً في سويسرا لتقديم شكوى ضد الأهلي، كل السبل الودية انتهت بالفشل دون مبرر".
 
وأضاف: "عندما كان سمو الأمير فهد بن خالد هو من يرأس نادي الأهلي تم دفع القسط الأول من الصفقة على الفور ودون مماطلة، لكن الرئيس الجديد مساعد الزويهري ماطل كثيراً، ولا يتجاوب مع الاتصالات من الزمالك".
 
وفي رده على سؤال بخصوص التغريدات المسيئة المنسوبة لحساب باسمه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال المستشار مرتضى منصور: "ليس لدي حساب في تويتر ولا أعلم عنه شيئاً، هذه المواقع تحولت من وسيلة للتواصل الاجتماعي، إلى أداة تستعمل للإساءة للآخرين".
 
وختم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: "احترامي لأهلي جدة أحد أكبر الأندية السعودية بالرغم من أنني صديق لرئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي وشقيقه، علاقتي جيدة مع كل الأندية السعودية والشعب السعودي المحترم".
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org