مرشحو تنمية البجادية يشكون عدم اختيارهم لدورة مجلس الإدارة

ضيف الله: كل الإجراءات تمت حسب النظام ونرحب بالشكوى
مرشحو تنمية البجادية يشكون عدم اختيارهم لدورة مجلس الإدارة

تفاجأ المتقدمون بالترشح لعضوية مجلس إدارة التنمية الأهلية الاجتماعية بمركز البجادية في دورتها الثانية باختيار رئيس مركز التنمية الاجتماعية في محافظة عفيف التي تتبع لها مرجعياً تنمية البجادية 7 مرشحين من أصل 13 مرشحاً تقدموا للترشح ورفع أسمائهم لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية وطلبه الموافقة على هذه الأسماء ليكونوا أعضاء مجلس إدارة تنمية البحادية في دورته الثانية مع تحديد مناصبهم.

وقال عدد من المرشحين: "في الوقت الذي كنا ننتظر فيه إعلان موعد الاقتراع والتصويت لانتخابات أعضاء مجلس إدارة تنمية البجادية كما هو النظام المتبع وكما جرى ذلك في انتخابات الدورة الأولى لمجلس إدارة تنمية البجادية تفاجأنا وعلمنا بهذا الطلب من رئيس مركز التنمية بعفيف".

وأضافوا: "كلنا نريد المشاركة بهذا العمل التطوعي ونظام الانتخاب نظام عالمي يرضي الجميع فلماذا يتم اللجوء إلى الاختيار بالتزكية وهو اختيار مبني على المحسوبيات والقرابة بعيداً عن الكفاءة والاستحقاق".

وأشاروا إلى أنَّ "هناك 10 مرشحين من أصل 13 مرشحاً تقدموا باعتراض خطي يحمل تواقيعهم"، مطالبين بإكمال الإجراءات النظامية وإعلان موعد الاقتراع والتصويت أو منح الفرصة لجميع المرشحين وتزكيتهم جميعاً كأعضاء لمجلس إدارة تنمية البجادية.

واختتموا: "نثق بالمسؤولين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لإنصافنا وإعطاء كل ذي حق حقه وتجاهل التدخلات والمحسوبيات من جهات أخرى لا علاقة لها بمجالات التنمية والأعمال التطوعية".

وأوضح رئيس مركز التنمية الاجتماعية بعفيف ضيف الله شجعان: "كل الإجراءات تمت حسب النظام ومن لديه شكوى فليتقدم بشكل رسمي للمركز أو للوزارة وعلى الرحب والسعة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org