مركز المشورة بمستشفى عسير يحتفل باليوم العالمي للإيدز

راجعه حتى الآن أكثر من 240 حالة
مركز المشورة بمستشفى عسير يحتفل باليوم العالمي للإيدز

احتفل مستشفى عسير المركزي باليوم العالمي للإيدز 2016 بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير "الدكتور محمد بن علي الهبدان"، والمشرف العام على مستشفى عسير المركزي "الدكتور عايض بن عبدالله الشهراني"، ونائب مدير السجون بمنطقة عسير "العقيد محمد سيف الشهراني"، وممثلين عن إدارة التعليم بعسير، وعدد كبير من منسوبي المستشفى ومستشفيات المنطقة.

وقد اشتمل الاحتفال على كلمة للمشرف العام "الدكتور عايض الشهراني"، رحب من خلالها بالحضور وأوضح ما لهذه المناسبات من أهمية كبيرة في التوعية وإبراز مستجدات الخدمات الطبية. بعد ذلك قدم "الدكتور طارق الأزرقي" استشاري الباطنية والأمراض المعدية رئيس عيادة المشورة بالمستشفى؛ محاضرة استعرض من خلالها الإحصاءات العالمية والمحلية لأعداد المصابين.

كذلك استعراض الخدمات التي يقوم بها مركز المشورة بالمستشفى والفحص التطوعي والمعالجة للمرضى؛ حيث أوضح أنه بلغ عدد المرضى المتابعين بالمركز "٢٤٢" حالة، كما قدم إحصاءات عن الحالات واستعراض كيفية التعامل الأمثل مع المتعايشين مع المرض وكيفية الوقاية وطرق العلاج.

بعد ذلك قام عدد من الحضور بزيارة لمركز المشورة بالمستشفى اطلعوا من خلالها على الخدمات الطبية المقدمة من المركز ونشاطاته العلاجية والتوعوية؛ حيث أعرب الحضور عن سعادتهم بما شاهدوه من خدمات يقدمها المستشفى للمرضى والمجتمع.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org