مرور القريات يقبض على مفحط حي حصيدة.. طالب ثانوي على سيارة والده

بعد تداوُل فيديو لممارساته المتهورة مساء أمس الأول
مرور القريات يقبض على مفحط حي حصيدة.. طالب ثانوي على سيارة والده

نجح "مرور القريات" في الإطاحة بمفحط، بعد وقت وجيز من تداولمقطع فيديو، يُظهر ممارسته التفحيط والتهور.

  وتفصيلاً، كان مقطع فيديو لسيارة "تويوتا بكب" قد انتشر مساء أمس الأول، يمارس قائدها التفحيط بتهور؛ فصدر توجيه مدير مرور القريات لقسم البحث والتحري بجمع المعلومات حول ذلك. وبعد فحص المقطع تبيّن أن الموقع في حي حصيدة، وتم تصويره مساء يوم الثلاثاء٢٦ رجب.

     دوريات البحث والتحري بمرور القريات قامت برصد الموقع، وجمع المعلومات، وتبيّن لفرق بحث المرور بعد فترة وجيزة جدًّا سيارة بالمواصفات نفسها، وتأكد أنها هي المطلوبة، وكانت متوقفة أمام أحد المنازل؛ فجرى رصدها عن بعد حتى قام أحد الأشخاص بقيادتها؛ فجرت متابعته حتى تم الإقفال عليه بطريقة آمنة، ومن ثم تم القبض عليه.

وتشير المعلومات إلى أنه اتضح أن الشاب قائد السيارة طالب في المرحلة الثانوية، وكان يمارس التفحيط على سيارة تعود ملكيتها لوالده، الذي لا يعلم - مع الأسف - ما يقوم به ابنه. وعلى ضوء ذلك جرى حجز السيارة، وإيقاف الشخص رهن التحقيق حتى يصدر الحكم الخاص به.

    يُشار إلى أن الإدارة العامة للمرور ما زالت تدعوأولياء الأمور إلى أن لا يكونوا عاملاً مساعدًا لانحراف أبنائهم، من خلال التساهل مع مخالفاتهم الصغيرة، التي تزيد حتى يقعوا فيما هو أخطر، مرورًا بالتفحيط وغيره من الأمور التي تؤثر على الحالة الأمنية والمرورية للشارع العام.. فلا بد من الانتباه لسلوكهم، الذي تظهر متغيراته مع بداية عمر المراهقة. 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org