مرور جازان: مخالفة "طفاية الحريق" صحيحة والنظام على الجميع

بدأت في تركيب لوحات ساهر الإرشادية
مرور جازان: مخالفة "طفاية الحريق" صحيحة والنظام على الجميع

أكد مرور منطقة جازان صحة المخالفة المرورية التي دونت لوافد لعدم حمله طفاية حريق بمركبته، مؤكداً أن النظام يطبق على الجميع.

 

جاء ذلك بعد موجة غضب شنها مرتادو مواقع التواصل الإجتماعي من المتضررين جراء المخالفات أن الهدف هو "أن يخلص الدفتر" ، ولذلك كثفت إدارة المرور بمنطقة جازان بكافة فروعها في المدن والمحافظات العمل على رصد المخالفين بشكل جاد دون تعاطف مع المخالفين.

 

وأصبحت المخالفات المكثفة والدوريات المرورية في الآونة الأخيرة، حديث المجالس ومواقع التواصل في منطقة جازان؛ حيث تتمثل مخالفات بعض الأنظمة المرورية في الوقوف الخاطئ، وعدم وضع التحذيرات الكافية لدى النقاط؛ مما ينتج عنه حوادث مختلفة الأضرار، إلى جانب تحرير المخالفات المجحفة بحق البعض دون تأكد أو تحقق من المخالفة من الراصد الأول.

 

وأوضح مدير مرور منطقة جازان، العقيد راشد الغامدي، بتنفيذ التوجيهات بسرعة تركيب كاميرات ساهر ، وذلك لما تشهده المنطقة من كثرة الحوادث المرورية التي أزهقت الأرواح بسبب السرعة الجنونية وعدم الالتزام بقواعد وأنظمة السير .

 

وأضاف مدير مرور منطقة جازان أنه تم تحديد المواقع وتم تركيب اللوحات التحذيرية الخاصة بنظام ساهر ، ليتم ضبط السرعة التي راح ضحيتها الكثير من الأنفس البريئة .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org