مرور شقراء يفك لغز قائد متهور .. "عرق وحشيش" وحالة غير طبيعية

"عكس" عددًا من الطرق آخر الليل .. ولم ينج من قبضة رجال المرور
مرور شقراء يفك لغز قائد متهور .. "عرق وحشيش" وحالة غير طبيعية

تمكن رجال المرور بمحافظة شقراء من فك لغز تصرف قائد مركبة من نوع مرسيدس اقترف مخالفات عدة؛ إذ تم رصده بعد منتصف ليلة البارحة، يسير داخل المحافظة، من دون لوحة أمامية وتظليل كامل للمركبة، وقيادة بتهور وعكس السير في عددٍ من الطرق، ما حدا برجال المرور بالتضييق عليه وضبطه قبل تمكنه من الهروب ليتضح أنه بحالة غير طبيعية ومعه ممنوعات.

وتفصيلاً؛ لاحظت دوريات المرور بشقراء قائد سيارة "مرسيدس" يقودها بسرعة جنونية وتهور، فتمت متابعته، ليقوم بعدها بعكس الطريق من دوار الساعة حتى دوار المحافظة، ثم واصل عكس السير على طريق شقراء الدوادمي حتى دوار الجامعة، ثم اتجه لطريق التأهيل نزولاً على القرائن، قاصدًا طريق الرياض مرات، إلا أن بسالة رجال المرور ضيقت الخناق عليه وتم القبض عليه قبل تمكنه من الهرب.

وبعد ضبطه، تبين أنه شاب في الثلاثين من عمره في حالة غير طبيعية ولا يحمل أي إثبات، وعثر بداخل سيارته على ١٢ قارورة "عرق مسكر"، وإصبعي حشيش، ومبلغ مالي ومسدس "ربع"، وعدد ثلاثة جوالات.

وفي الحال تم إعداد محضر بالواقعة، ومن ثم تسليم الشاب وسيارته والمضبوطات لإدارة مكافحة المخدرات بمحافظة شقراء.

يُذكر أن إدارة مرور محافظة شقراء تبذل جهودًا مميزة من خلال الوجود المستمر في ميادين المحافظة، وتكثيف المتابعة المرورية بشكل دائم، وذلك بإشراف ومتابعة مدير مرور شقراء، العقيد فهد سعد العصيمي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org