مسؤولو تعليم عسير: الأوامر الملكية تجسد اهتمام القيادة بالمواطنين

أكدوا أن قرار تقديم الاختبارات يصب في مصلحة الطلاب والطالبات
مسؤولو تعليم عسير: الأوامر الملكية تجسد اهتمام القيادة بالمواطنين

 أكد عدد من منسوبي الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، أن الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – تجسد اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطنين وتوفر سبل العيش الكريم لهم رغم كل التحديات والظروف .

    فمن جانبه أشار المدير العام للتعليم في المنطقة جلوي آل كركمان، أن الأوامر الملكية كانت ترجمة واضحة وصادقة لاهتمام خادم الحرمين الشريفين بالمواطنين بشكل عام، وموظفي الدولة بشكل خاص، فضلاً عن كونها تعكس الاقتصاد المتين الذي تعيشه المملكة رغم كل الظروف، فيما اعتبر آل كركمان تقديم اختبارات نهاية العام الدراسي، خطوة تصب في مصلحة الطلاب والطالبات .

  فيما أوضح مساعد مدير عام التعليم للشؤون التعليمية سعد الجوني، أن الأوامر الملكية تنم عن حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – على توفير أسباب الرخاء والعيش الكريم لمواطني هذه البلاد، وكانت الرسالة التي تحملها تلك الأوامر أن المواطن فوق كل اعتبار رغم كل الظروف، مثمناً للقيادة الرشيدة هذه الوقفات الكريمة .

   واعتبر مساعد مدير عام التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن آل عوضة، أن الوطن يعيش فرحة غامرة بصدور جملة من الأوامر الملكية التي تعنى، بالمواطن والوطن، وجاءت لتؤكد للعالم أجمع عمق الروابط واللحمة الوطنية التي تجمع مواطني المملكة العربية السعودية بقيادتهم الرشيدة .

   وأكد مساعد مدير عام التعليم للخدمات المساندة طارق أبو ملحة، أن ما تضمنته الأوامر الملكية الكريمة، يعكس بجلاء وفاء القيادة، وولاء المواطنين لقادتهم، مثمناً لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – هذه اللفتة الكريمة .

 وأشار المستشار التعليمي الدكتور عبدالله سليمان، أن الأوامر الملكية تبعث على الفخر والاعتزاز، وتعكس صورة رائعة لشعب وقيادة المملكة التي تولي المواطن جل اهتمامها.

     أما مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية نورة آل مفرح، فأوضحت أن الأوامر الملكية أثبتت من جديد الخطى الثابتة التي انتهجها حكام هذه البلاد للعناية بالمواطنين، وتوفير سبل العيش الكريم لهم، فيما أعربت عن سعادتها بتقديم اختبارات نهاية، إذ سيمكن الطلاب والطالبات من تأدية اختباراتهم بيسر وسهولة ..

  في سياق متصل أكد مديرو ومديرات الأقسام، ومديرو ومديرات مكاتب التعليم، والمشرفون والمشرفات والمعلمون والمعلمات، والطلاب والطالبات وقادة وقائدات المدارس، أن الأوامر الملكية الكريمة، خير دليل على اهتمام القيادة الرشيدة بمواطنيها، معتبرين أن قرار تقديم الاختبارات النهائية يصب في مصلحة الطلاب والطالبات .

 .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org