مسؤولو ظهران الجنوب: الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على رفاهية المواطن

أكدوا أنها جاءت محققة لرؤية المملكة 2030
مسؤولو ظهران الجنوب: الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على رفاهية المواطن

رفع عدد من المسؤولين في محافظة ظهران الجنوب الحدودية بمنطقة عسير؛ الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- على اللفتة الملكية الكريمة المتمثلة في صدور الأوامر الملكية، وكل ما تبع ذلك من قرارات تصب في صالح الوطن والمواطن.

فمن جانبه قال مدير التعليم بمحافظة ظهران الجنوب "سعيد آل المؤنس الوادعي": إن اللفتة الملكية الكريمة المتمثلة في صدور الأوامر الملكية، وكل ما تبع ذلك من قرارات تصب في صالح الوطن والمواطن؛ لهي خير دليل على ما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بتنمية الوطن وراحة المواطن في جميع مناطق المملكة.

وأثنى "الوادعي" على حرص خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- على كل ما يحقق الراحة والرفاهية للشعب السعودي، وتوفير أسباب العيش الكريم لجميع شرائحه.

وقال: إن الأوامر الملكية حملت معها كثيرًا من البشائر التي أدخلت الفرحة والسرور في نفوس أبناء الوطن، ومن جهة أخرى جاءت محققة لرؤية 2030 فيما يتعلق بالتطوير والتغيير والتنمية الشاملة. وأضاف "الوادعي" بقوله: إن الهدف الأسمى هو النهوض بجميع القطاعات التعليمية والاقتصادية والصحية والثقافية والاجتماعية.

وأكد أن إعادة جميع البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين وتقديم اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي؛ لهي خير دليل على حرص خادم الحرمين الشريفين على رفاهية جميع المواطنين.

بدوره ثمن عضو المجلس البلدي بظهران الجنوب "ناصر عون آل نملان" صدور الأوامر الملكية التي حققت مصلحة الوطن والمواطن، مؤكدًا أن مضامينها تحمل بشائر الخير لأبناء المملكة العربية السعودية، وشملت الجميع دون استثناء. وشدد على الفرحة التي غمرت الجميع، وبخاصة ما يتعلق بمنح أبطالنا البواسل المرابطين على الحدود في دفاعهم عن أمن الوطن.

وقال "آل نملان": إن خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-يضع على الدوام مصلحةَ الوطن والمواطن ورفاهيته في قمة أولوياته، بما يسهم في تحقيق الحياة الكريمة للمواطن السعودي من خلال رفع مستوى التنمية وتعزيز قدرات المؤسسات الحكومية.

من جهته أكد المشرف العام على فرع جامعة الملك خالد بظهران الجنوب "الدكتور مسفر أحمد آل عاطف"؛ أن القرارات الملكية جاءت حرصًا من القيادة الحكيمة على راحة المواطنين وتحقيق رغد العيش لهم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org