مسؤولو وكالات السفر: إلغاءات محدودة لحجوزات السعوديين إلى تركيا

المطارات فتحت مجالها أمام حركة الطيران
مسؤولو وكالات السفر: إلغاءات محدودة لحجوزات السعوديين إلى تركيا

شهدت حجوزات السياحة والسفر الصادرة عن السعودية إلى المناطق السياحية في تركيا إلغاءات محدودة بسبب الأحداث الأخيرة، بحسب وكلاء سياحة وسفر.
 
 يأتي ذلك في وقت أكدت فيه الخطوط العربية السعودية أنها أعادت تسيير جميع رحلاتها المنتظمة إلى تركيا، بعد أن ألغت رحلاتها اليومية إلى مطار أتاتورك في إسطنبول، وكذلك طيران ناس.

وكان مسؤول الخطوط التركية بمطار إسطنبول قد قال: "إن رحلات الخطوط الجوية التركية في مطار أتاتورك في إسطنبول (ثالث أكبر مطار في أوروبا) انتظمت أمس السبت بعد محاولة انقلاب عسكري، نفذتها مجموعة من الجيش، واستهدفت المطار".
 
  وأكد مدير الحجوزات الخارجية بإحدى وكالات السفر بالرياض باوزير أن إلغاءات محدودة تمت على حركة السياحة المتجهة إلى المناطق السياحية في تركيا.
 
 وبيّن باوزير في تصريحات صحفية تأكيد ما يقارب ٣ آلاف سعودي حجزهم  لرحلات سياحية إلى تركيا بعد الأحداث.
 
 وأشار مدير شركة إيلاف للسفر بالرياض عمر الكميشي إلى أن الوضع العام في تركيا مطمئن، وقد عادت الأمور إلى طبيعتها، كما أن المطارات التركية فتحت مجالها أمام حركة الطيران، وأعادت السعودية رحلاتها؛ فالأمور طبيعية.
 
 وأكد صاحب أحد المكاتب السياحية بجدة علي الشيخ وجود إلغاءات محدودة للغاية على الرحلات من السعودية إلى المناطق السياحية في تركيا، مضيفًا: "توجد رحلات سفر سياحية يومية لتركيا، وجميع المؤشرات مطمئنة، ونتابع مع السفارة السعودية، ونلتزم بتوجيهاتها".
 
 وأكد مدير شركة الجودي للسفر بالدمام حسام خاشقجي أن جميع الرحلات عادت لطبيعتها، والإلغاءات تكاد تكون منعدمة من الدمام؛ فالجميع قد وفّق أوضاعه على السفر، والحمد لله الأمور عادت لطبيعتها بسرعة. مضيفًا: "لم يتم إلغاء أو تأجيل أي من هذه الرحلات؛ إذ ستتجه بعض الرحلات من الدمام إلى كل من إسطنبول وأنطاليا وبودروم". 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org