مستشفى الدواسر يدشن "بوصلة الشراكة المجتمعية".. وهذه هي ماهيته

برنامج تطويري حديث يهدف لإرضاء المستفيد من الخدمات الصحية
مستشفى الدواسر يدشن "بوصلة الشراكة المجتمعية".. وهذه هي ماهيته

كشفت إدارة المستشفى العام بمحافظة وادي الدواسر عن برنامجها "بوصلة الشراكة المجتمعية" في مرحلته الأولى، الذي يتوافق مع توجه وزارة الصحة لمواكبة رؤية المملكة 2030، من أجل إرضاء المستفيد من الخدمات الصحية.

جاء ذلك بحضور محافظ وادي الدواسر "عبد الله بن سليمان المبارك"، الذي شاهد تفاصيل البرنامج من خلال العرض المرئي بقاعة الاجتماعات بالمستشفى، والذي يهدف إلى خلق روح الشراكة بالتكامل الاجتماعي بين جميع الأطراف.

وتفصيلاً، تَحَدّث مدير إدارة القطاع الصحي بوادي الدواسر الأخصائي حسن بن محمد آل عشوان عن "برنامج الشراكة المجتمعية"، كونه يُعد من البرامج التطويرية الحديثة حسب الخطة الشاملة للمستشفى، تماشياً مع الخطة الإستراتيجية المستجدة لوزارة الصحة لدعم وتحقيق رؤية المملكة 2030.

وبين "آل عشوان" أن البرنامج يعمل مع جميع الأقطاب كالقطاع الحكومي وقطاع الأعمال والمؤسسات غير الربحية والأفراد والقطاع الصحي الخاص، مؤكداً أن المستشفى وقع أكثر من 20 شراكة تضمن بإذن الله تحقيق طموح المواطن.

من جانبه، نوه مدير مستشفى وادي الدواسر المشرف العام على القطاع الصحي الاختصاصي فهد بن محمد الممخور، بالدور الذي ستعكسه تلك الشراكة من تناغم بين الجميع علاوة على تطلعاتها الصحية المجتمعية؛ وتهدف في المقام الأول لإرضاء المستفيد الذي هو مرتكز العملية ومحور الاهتمام.

وقدم الممخور شكره وتقديره للمحافظ على قبول العضوية الفخرية في برنامج بوصلة الشراكة المجتمعية، وعلى دعمه كشريك إستراتيجي بتسهيل كل ما يعيق الشراكة بين المستشفى وكافة القطاعات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org