مستشفى بأبها يمنع مواطناً من زوجته ومولوده بسبب "الفاتورة"

ناشد وزير الحرس وأمير عسير حلّ القضية
مستشفى بأبها يمنع مواطناً من زوجته ومولوده بسبب "الفاتورة"

رفض مستشفى أهلي بمحافظة أبها بمنطقة عسير، السماح لمواطن يعاني هو وزوجته من مشاكل بسبب التأخر في الإنجاب، بإخراج زوجته وابنه الصغير من المستشفى، قبل أن يسدد مبلغ العملية والرعاية الطبية، وأبقاهما في المستشفى حتى السداد.

وناشد المواطن العاطل عن العمل مهدي القحطاني، وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وأمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير منصور بن مقرن، بمساعدته في سداد قيمة العملية الجراحية لزوجته والرعاية الطبية لابنه المولود، حيث يرفض المستشفى مغادرة الأم وابنها حتى يتم سداد المبلغ المطلوب الذي يبلغ 48 ألف ريال، حاثاً أهل الخير على مدّ يد العون.

وذكر المواطن مهدي عايض القحطاني والد الطفل أن الأمير متعب بن عبدالله أمر بعلاج مولودته العام الماضي بمستشفى الحرس التي كانت تعاني من مشاكل في القلب، وقضى الله -عز وجل- وفاتها قبل التمكّن من نقلها، وكان الأمير متعب تكفّل بعلاجه وزوجته؛ لحل معاناتهما من تأخر الإنجاب الذي دام لتسعة سنوات، عبر طرق الحمل المساعدة.

وقال "القحطاني": الآن رزقنا الله -عز وجل- بمولودنا الوحيد في ظلّ ظروف صعبة، مشيراً إلى أنه ووالدته يعيشان في وضع نفسي صعب، ويتمنيان سداد المستشفى؛ حتى يتسنى خروجهما.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org