مستشفيات الجبيل ترفع درجة الاستعداد لعلاج مصابي موجة الغبار

بدأت مساءً وشملت أيضا الدمام والظهران والأحساء وماجاورها
مستشفيات الجبيل ترفع درجة الاستعداد لعلاج مصابي موجة الغبار

رفعت مستشفيات محافظة الجبيل درجة استعدادها، لاستقبال مرضى الجهاز التنفسي الذين تأثروا جراء ما تشهده المحافظة حالياً، من موجة غبار قوية، بدأت  منذ ساعات المساء الأولى.
 
وكانت المنطقة الشرقية قد شهدت  موجة غبار  بدأت في بعض المحافظات منذ الساعة الثالثة مساءً لتنتقل تدريجياً حتى شملت  الدمام والظهران والجبيل والأحساء وماجاورها.
 
وكانت الهيئة العامة للأرصاد قد حذرت عبر تنبيه متقدم من موجة غبار تصيب أجزاء كبيرة من محافظات المنطقة الشرقية حيث أكدت أن الحالة ستبدأ عند الساعة التاسعة من مساء الاثنين وتنتهي بمشيئة الله الثلاثاء عند الساعة الواحدة ظهراً.
 
من جانبه، أوضح مدير مستشفى الجبيل العام الاستاذ سعد الدوسري لـ"سبق"، أنّه تم اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة  لاستقبال الحالات الطارئة لمرضى الجهاز التنفسي، سواء الكبار في السن أو الصغار واستيعاب الزيادات المحتملة في أعداد المراجعين لهذه المرافق من مرضى الجهاز التنفسي.
 
وشهدت محافظة الجبيل أجواءً متقلبة خلال الأيام القليلة الماضية كما سجلت درجات الحرارة ارتفاعاً ملحوظاً فيما نشطت الرياح المثيرة للغبار والأتربة متسببة في تدني مستوى الرؤية الى ٥٠٠ م تقريباً.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org