4500 مستفيد في حملة "بنحافظ عليها" بجامعة الملك سعود

تقام للسنة السابعة على التوالي في "بانوراما مول"
4500 مستفيد في حملة "بنحافظ عليها" بجامعة الملك سعود

نظمت وحدة الأنشطة الطلابية بكلية طب الأسنان، جامعة الملك سعود حملة توعوية تطوعية تثقيفية حول صحة الفم والأسنان والتي أقيمت في مركز بانوراما مول لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة 19-21/5/1438 في مدينة الرياض.

وانطلقت الحملة بمشاركة 100 طالب بمختلف السنوات الدراسية من السنة الأولى حتى سنة الامتياز، وافتتح الحملة عميد كلية طب الأسنان الدكتور أحمد القحطاني، وبحضور وكلاء الكلية ورئيس وحدة الأنشطة الطلابية الدكتور سلطان البشري.

وقدم خلال الحملة توجيهات ونصائح وتعريف شرائح المجتمع المختلفة بالخدمات العلاجية المُقَدّمة من كلية طب الأسنان، بالإضافة إلى التثقيف عن كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان وأهمية المحافظة على صحة الفم والأسنان.

وعرّف المشرف العام على الحملة الطالب عبدالرحمن الصويغ بالأقسام التثقيفية المختلفة؛ حيث اطلع الحضور خلالها على الخدمات العلاجية المُقَدّمة في كلية طب الأسنان في قسم "تعرّف علينا"، ومن ثَم مروراً بأقسام الحملة المختلفة وانتهاء بركن الابتسامة الذي استحدث في هذه الحملة.

الجدير بالذكر أنه تم خدمة ما يقارب 4500 مستفيد، 3000 شخص من البالغين، و1500 طفل، كما تم توزيع مطويات توعوية عن كل قسم وهدايا للأطفال، كما تم تعبئة استبيانات إلكترونية من الزوار والمستفيدين يُعبّر عن رأيهم حول الحملة ومدى اكتسابهم معلومات جديدة في طب الأسنان، ورغبتهم في تكرار هذا النشاط التطوعي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org