"مشاعل الخير" يحتفي بخريجات الدورات الحرفية

240 ساعة تدريبية ضمن برامج المسؤولية المجتمعية
"مشاعل الخير" يحتفي بخريجات الدورات الحرفية

احتفل قسم الإنتاج بمركز الأميرة جواهر لمشاعل الخير، يوم الأربعاء الماضي بختام سلسلة من الدورات التدريبية الحرفية بواقع 240 ساعة تدريبية بدعم من بارع والبنك الأهلي، والتي وفرت لكل متدربة حقيبة تحتوي على الخامات.


 وكانت الدورات الحرفية عبارة عن دورة في حياكة السدو والديكوباج والخوص وصناعة السبح وهي الفريدة من نوعها، وقد تنافس المتدربات بالإبداعات وأخرجت كل متدربة لوحات فنية تصف شخصيتها وطابعها وطريقة استخدامها لكل ما حولها .


وتوجهت مديرة مركز الأميرة جواهر فايزة العومي بالشكر الجزيل للبنك الأهلي الشريك والراعي لهذه الدورات الحرفية، والتي تسعى دائمًا لدعم فتياتنا المميزات، ضمن الشراكة المجتمعية التي تطبق على أرض الواقع ، للارتقاء بأساس هذا الوطن وهي المرأة، عن طريق مساعدتها في اكتشاف ذاتها وزرع الثقة في نفسها.


ولفتت العومي إلى أن المركز يحرص على تحقيق رسالة الأميرة جواهر بنت نايف بن عبدالعزيز آل سعود، وتحقيق هدف المركز لدعم المرأة والارتقاء بها عن طريق تحقيق ذاتها.
وقدمت الشكر لمديرة قسم الإنتاج على حرصها المتواصل ودعم الفتيات.


 ومن جهة أخرى قالت إلهام مديرة قسم الإنتاج بمركز الأميرة جواهر إن فتياتنا مبدعات ومميزات، يحتجن فقط للتوجيه ، ولله الحمد مخرجات الدورات كانت أكبر مثال حي على الإبداع، مقدمة الدعوة لكل الفتيات إلى الانطلاق وتخطي الصعوبات،  مشيرة إلى أنه كان لذوي الاحتياجات الخاصة نصيب في المشاركة.
 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org