رسمياً.. شرطة الرياض تعلن القبض على مصور فيديوهات القصاص وتؤكد أنه "استغل مقر عمله"

"الميمان": الأجهزة المختصة لن تتوانى عن ضبط أي مخالف وتطبيق النظام بحقه
رسمياً.. شرطة الرياض تعلن القبض على مصور فيديوهات القصاص وتؤكد أنه "استغل مقر عمله"

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان أنه : إشارة للمقطع الذي أظهر الإجراءات الأولية لتنفيذ حد القصاص بأحد الجناة ، وما حصل من تأجيل للتنفيذ من قبل ذوي الدم ؛ وقيام أحدهم بتصويره مستغلاً مقر عمله ونشره ، فقد تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هوية الشخص وضبطه وإحالته لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لاستكمال الإجراءات النظامية بحقه.

وقد حذر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض من مغبة تصوير مثل هذه المشاهد وبثها لما تمثله من انتهاك صريح للنظام، وأن الأجهزة المختصه لن تتوانى عن ضبط أي مخالف وتطبيق النظام بحقه.

وكانت "سبق" قد انفردت في وقت سابق الْيَوْمَ بالإشارة إلى تمكن شرطة الرياض من القبض على مصور الفيديوهات موكدة أنه موظف حكومي.

...............

صوّر مشاهد للمدان بعد حصوله على مهلة داخل الساحة في مقاطع تم تداولها

مصادر: الإطاحة بمصور فيديوهات حكم القصاص بالرياض.. موظف حكومي

علمت "سبق" أن الجهات الأمنية بالعاصمة الرياض ، تمكنت من الإطاحة بالشخص المتهم بتصوير مقاطع فيديو لمجريات تنفيذ حكم للقصاص وحصول المدان على مهلة داخل ساحة القصاص بالرياض، وهي المقاطع التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت المعلومات بأن الشخص المتهم موظف بإحدى الجهات الحكومية، فيما ينتظر إحالته للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org