مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تفحيط بطريق "صناعية الخرج"

المكان شهد حوادث سابقة بسبب غياب فِرق المرور وعدم إيقاع عقوبات
مصرع شاب وإصابة آخر في حادث تفحيط بطريق "صناعية الخرج"

لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه صباح أمس الجمعة، بعد أن فَقَد السيطرة على مركبته أثناء ممارسته التفحيط على طريق الصناعية غرب محافظة الخرج، فيما أُصيب مرافقه بإصابات بليغة.

وفي التفاصيل، روى شهود عيان أن أحد الشبان المشهورين بممارسة التفحيط بمدينة الرياض اعتاد على مدى الأيام الماضية الحضور إلى محافظة الخرج لممارسة التفحيط، بوجود عدد كبير من الشباب، وذلك خلال ساعات الصباح الأولى على طريق المدينة الصناعية غرب المحافظة، دون أي اعتبار للفِرق المرورية الغائبة تمامًا عن الموقع.

وأضاف الشهود: قائد المركبة فَقَد السيطرة عليها؛ لتنحرف، وتنقلب مرات عدة، ويلقى حتفه على الفور، فيما أُصيب مرافقه بإصابات بليغة؛ نُقل إثرها للمستشفى.

وتواصلت "سبق" مع مدير شعبة مرور محافظة الخرج، العقيد عبدالله الحقباني، الذي قال إن الحادث الذي نتج منه حالة وفاة ليس لديه معلومات عنه حاليًا، واعتذر عن عدم إكمال بقية الحديث لانشغاله.

يُذكر أن طريق المدينة الصناعية في محافظة الخرج يشهد بشكل شبه يومي تجمهر الكثير من الشباب والدرباوية لممارسة التفحيط بشكل جنوني، ومضايقة سالكي الطريق.

وبالرغم من الوفيات العديدة التي حدثت على هذا الطريق بسبب التفحيط لا تزال الفِرق المرورية غائبة تمامًا عن إيجاد الحلول، أو إيقاع العقوبات بحق المخالفين؛ الأمر الذي جعل الكثير ممن اشتُهروا بممارسة التفحيط في منطقة الرياض يأتون لهذا الطريق دون خوف من العقوبة الرادعة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org