مصرع شخص وإصابة 11 في حادثَيْ انقلاب بالخرمة والسيل الكبير

فيما تولت فِرق إسعاف الهلال الأحمر عملية نقل المصابين
مصرع شخص وإصابة 11 في حادثَيْ انقلاب بالخرمة والسيل الكبير

أُصيب 11 شخصًا، وتُوفِّي آخر، في حادثَيْ انقلاب مروري لمركبتَيْن، أحدهما لعائلة في الخرمة، والثاني في السيل الكبير شمال الطائف. فيما تولت فِرق إسعاف الهلال الأحمر عملية نقل المصابين.

وكانت غرفة عمليات الهلال الأحمر بمحافظة الطائف قد تلقت مساء البارحة بلاغًا من مواطن بوجود حادث انقلاب لمركبة عائلية، وذلك على طريق الخرمة باتجاه الرياض؛ ما أدى لعدد من الإصابات.

وأوضح شادي بن عابد الثبيتي، المتحدث باسم الهلال الأحمر بالطائف، أنه ورد بلاغ لغرفة العمليات على الرقم ٩٩٧، مفاده وجود حادث انقلاب لمركبة، تقل عائلة، أسفر عن وجود سبع إصابات. وعلى ضوء ذلك تم إرسال أربع فِرق تابعة للهلال الأحمر، والتنسيق مع "الصحة" لإرسال فرقة من مستشفى الخرمة للموقع. وعند وصول أول فرقة أفادت بأن بالموقع أربع إصابات بليغة، اثنتان منها توقُّف قلب وتنفس. فيما نقلت ثلاث حالات عن طريق الجمهور قبل وصول الفرق الإسعافية.

وفي السياق أردف قائلاً: تم التعامل مع الحالات المتبقية بالموقع، وتقديم الخدمة الإسعافية الطبية لهم، ونقل حالتَي توقف قلب وتنفس عن طريق الهلال الأحمر، وحالتَين بليغتَين عن طريق الصحة، وذلك إلى مستشفى الخرمة العام.

كما أوضح أن غرفة العمليات تلقت بلاغًا عن وجود انقلاب مركبة على طريق السيل الكبير أمام نقطة فرز البهيتة؛ فتمت مباشرة الفِرق الإسعافية للموقع، وتبيّن أن بالموقع أربع إصابات، إضافة إلى وجود حالة وفاة؛ فتم التعامل معهم، ونقل حالتَين بسيطتَين عن طريق الهلال الأحمر، وحالتَين عن طريق "الصحة"، وذلك إلى مستشفى الأمير سلطان العسكري بالطائف.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org