مصرع قائد جبهة الانقلابيين بعلب.. والجيش اليمني ينفذ هجومًا مباغتًا على مواقع بالبقع

صفوف الميليشيات تنهار في المواقع المستهدفة إثر الهجوم
مصرع قائد جبهة الانقلابيين بعلب.. والجيش اليمني ينفذ هجومًا مباغتًا على مواقع بالبقع

لقي القيادي الميداني في صفوف الميليشيات الانقلابية حمزة المداني مصرعه في المعارك التي شهدتها جبهة علب شمالي محافظة صعدة شمال اليمن، في وقت تتواصل فيه المعارك والغارات الجوية شمالي المحافظة.

وقال موقع "سبتمبر نت" التابع لوزارة الدفاع اليمنية بناءً على مصادر عسكرية متطابقة إن المداني وهو قائد جبهة علب في مديرية باقم الحدودية قتل خلال المعارك التي شهدتها الجبهة في اليومين الماضيين .

وأشار الموقع إلى أن الميليشيات الانقلابية حاولت التسلل إلى مواقع الجيش الوطني وقوات التحالف في منفذ علب الحدودي فتم التصدي لها بقصف مدفعي وغارات جوية أسفرت عن مقتل العشرات بينهم قائد عناصر الانقلابيين في علب حمزة المداني.

وتسعى قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي التقدم نحو مناطق ومواقع جديدة في محافظة صعدة المعقل الرئيس لزعيم ميليشيات الحوثي.

ميدانيًا، أفاد الموقع بأن قوات الجيش الوطني شنت اليوم هجومًا مباغتًا استهدف عددًا من مواقع تمركز الميليشيات الانقلابية في سلسلة جبال صعدة في منطقة البقع شمالاً.

وانهارت صفوف الميليشيات في المواقع المستهدفة إثر الهجوم المباغت وفر العشرات من عناصرها فيما لقي عددٌ منهم مصرعهم وأُصيب آخرون.

وأضاف أن قوات الجيش توغلت إلى عمق مواقع الميليشيات الانقلابية واقتحمت عددًا من الكهوف التي تتخذها مخازن، واستولت على كميات كبيرة من الأسلحة والعتاد التي كانت مخبأة في الكهوف .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org