"مطار المؤسس" يعايد مسافريه بالقهوة والشوكولاته والورود

يبث التكبيرات بجميع الصالات خلال أيام العيد الثلاثة
"مطار المؤسس" يعايد مسافريه بالقهوة والشوكولاته والورود

شارك مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة الركاب المسافرين القادمين والمغادرين في صالات المطار فرحة العيد، وذلك بتوزيع القهوة العربية والشوكولاته والورود.

وجهَّزت إدارة المطار ٣ كاونترات في صالة الحج والعمرة والصالتين الشمالية والجنوبية لتوزيع القهوة العربية والشوكولاته على المسافرين طوال أيام العيد الثلاثة، فيما تبث مكبرات الصوت في صالات المطار التكبيرات والتهاني للمسافرين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وقال مدير العلاقات العامة والإعلام في مطار الملك عبدالعزيز الدولي تركي بن معلوي الذيب إن إدارةالمطار تسعى لتوفير كل ما يحقق راحة المسافرين في ظل ما يشهده المطار حاليًا من معدلات تشغيل عالية جدًّا، وسط استنفار لكل الإدارات العاملة على مدار الساعة.

وأشار إلى أن معايدة المسافرين ستستمر طيلة أيام عيد الفطر المبارك حرصًا من إدارة المطار على مشاركة المسافرين أفراحهم في الأعياد والمناسبات الوطنية.

يُشار إلى أن مشاركة المطار تأتي امتدادًا للفعاليات الذي أطلقها مطلع شهر رمضان المبارك لإفطار الصائمين،التي تم فيها توزيع ٣٠٠ ألف وجبة خلال الشهر المبارك، بمعدل توزيع ١٠ آلاف وجبة يوميًّا في مختلف صالات السفر.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org