معرض ألوان ينطلق الأحد بمشاركة 80 جهة متنوعة ومختصة

يستمر أسبوعاً ويستهدف حضور أكثر من 30 ألف زائر
معرض ألوان ينطلق الأحد بمشاركة 80 جهة متنوعة ومختصة

 ينطلق الأحد المقبل في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات النسخة الخامسة من ملتقى ألوان السعودية برعاية رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز.

وسيتم تكريم المصورين الفائزين في مسابقة ألوان السعودية للتصوير والأفلام القصيرة هذا العام.

ويشارك في الملتقى الذي يستمر أسبوعا عددا من المصورين المحترفين والهواة في المملكة ودول الخليج العربي، والجهات الإعلامية.

 وبلغ عدد الجهات المشاركة أكثر من 80 جهة متنوعة ومختصة، حيث شملت مشاركة الجهات الحكومية، والتعليمية، وشركات الإنتاج الفني، وجمعيات التصوير وأجنحة خاصة للمصورين المحترفين المبدعين والهواة، بالإضافة إلى أجنحة خاصة بالورش العلمية يقدمها خبراء محليون ودوليون.

 ويهدف ملتقى ألوان السعودية إلى التعريف بمقومات المملكة السياحية الترويج لها وإبراز التنوع المميز فيها، وتشجيع وتحفيز المصورين و المبدعين لإبراز ما تتمتع به المملكة من مواقع سياحية، وتراث وأثار وبيئة طبيعية متنوعة وتقدم حضاري.
 
يذكر أن ملتقى ألوان السعودية يقام في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات على مساحة 15000م، و يستهدف حضور أكثر من 30 ألف زائر للعديد من المشاهير والمبدعين. ويفتتح أبوابه يوميا للزوار من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة والنصف .

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org