معرض "رحلة مع النور" يستقبل طلاب وطالبات مدارس جدة

معرض "رحلة مع النور" يستقبل طلاب وطالبات مدارس جدة

يواصل معرض "رحلة مع النور 2" استقبال الزيارات المدرسية للطلاب والطالبات، حيث خصّص الفترة الصباحية لزيارات المدارس وذلك بمركز الجمجوم التجاري بجدة.

ويحكي المعرض أجزاءً من سيرة أعظم البشر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بطرق إبداعية وتحت عنوان "أنا حظكم من الأنبياء وأنتم حظي من الأمم".

وتتضمن الزيارات تقديم شرح مفصل عن المعرض وما يحتويه من صور ومجسمات ورسومات.

وقال مدير عام المعرض حسين بن علي العطاس: "المعرض يمتاز بتوظيف الوسائل العصرية في بيان سيرة النبي صلى الله عليه وسلم فضلاً عن ترسيخ أهم أحداثها ومعالمها في أذهان الحاضرين من ولادته وحتى وفاته عليه الصلاة والسلام".

وأضاف: "المعرض يهدف إلى تسخير الطاقات الشبابية للرقي بالوطن عن طريق الهدي النبوي ثقافةً وسلوكاً".

وأردف: "يسعى المعرض إلى جذب جميع شرائح المجتمع، ويضم أهم محطات سيرة الرسول الكريم وغزواته وبيته والروضة الشريفة بالإضافة لقصص ومشاهد من السيرة عبر المجسمات والأشكال الفنية والعروض المرئية والصور واللوحات الفنية والرسومات".

وتابع "المعرض يتميز بمشاركة مجموعة من الشباب والشابات الذين سخروا مواهبهم وإبداعاتهم ليعبروا عن محبتهم وتعظيمهم لرسول الله صلى الله عليه وسلم".

ويفتح معرض "رحلة مع النور" أبوابه من الساعة الرابعة والنصف عصراً إلى الساعة العاشرة مساء، ويخصص أوقاتاً لزيارات الرجال وأخرى للنساء إلى جانب استقبال طلاب المدارس خلال الفترة الصباحية.

ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة حساب المعرض على تويتر (@rehlam3alnoor).

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org