معهد الألبان بالخرج يحتفل باليوم الوطني بفعاليات متنوعة

ارسل 5 آلاف رسالة تهنئة لوزراء ورياضيين وإعلاميين
معهد الألبان بالخرج يحتفل باليوم الوطني بفعاليات متنوعة

احتفل المعهد التقني للألبان والأغذية في محافظة الخرج باليوم الوطني الـ87 للمملكة بتنظيم عددٍ من الفعاليات المتنوعة بحضور منسوبي المعهد ومتدربيه وعددٍ من الإعلاميين.
يتضمن الحفل عرض فيلم عن اليوم الوطني، وعبارات شكر وثناء للوطن ولخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وتم رفع العلم السعودي على سارية أمام بوابة المعهد.


كما بعث المعهد برسائل نصية لتهنئة لأكثر من 5 آلاف رقم هاتف لشخصيات مختلفة، من بينهم مسؤولون ووزراء ورياضيون وإعلاميون وفنانون، وحملت تلك الرسائل شعارًا "بسواعدنا نبني الوطن".


فيما هنأ المدير التنفيذي للمعهد التقني للألبان والأغذية إبراهيم بن سعود العقيلي: خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي كافة بمناسبة اليوم الوطني الـ87، الذي تحتفل به المملكة وهي تحقق إنجازات كبيرة في المجالات السياسية والرياضية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية".

واختتم قائلاً : إن المعهد يحتفل باليوم الوطني، إيمانًا منه بما قدمته له الدولة من خدمات وتسهيلات ساهمت في تطوره وتقدمه، وإيمانًا منه بدوره في خدمة الوطن وأبنائه، من خلال العديد من البرامج والمبادرات التي تصب في مصلحة الوطن والمجتمع، لافتًا إلى أن المعهد حقق العديد من النجاحات التي رفعت من نسبة التوطين في مجال إنتاج الأغذية والألبان.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org