معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية ينظم دورة الحملات الإعلامية

بمشاركة "٢٣" مسؤولاً إعلاميًا بالجهات الحكومية بالمملكة
معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية ينظم دورة الحملات الإعلامية

انطلقت اليوم فعاليات الدورة التدريبية في برنامج "الحملات الإعلامية"، التي ينظمها معهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية، وتحظى هذه الدورة بمشاركة أكثر من (٢٣) متدرباً يمثلون إدارات العلاقات العامة والإعلام في عدد من الدوائر الحكومية في المملكة. 

وتستمر الدورة لمدة ثلاثة أيام متصلة بمعدل "٦" ساعات يومياً، ويلقي الدورة خلال أيامها الثلاثة عضو هيئة التدريب بمعهد الإدارة العامة بالدمام حسن الشيخ.

يشار إلى أن الدورة تناقش جملة من المواضيع المتعلقة بإدارات الحملات الإعلامية  المحاور منها: تحديد أهداف الحملات الإعلامية، معرفة أنواع الحملات، تحديد خطوات إعداد حملة إعلامية، تحديد جمهور الحملة الإعلامية، تحديد الأساليب الاتصالية المناسبة للحملة، تحديد المحتوى المناسب للحملة، تحديد المحتوى الإعلامي للحملة، تطبيق المهارات اللازمة في إدارة الحملة.

وأوضح  حسن الشيخ في تصريح له بهذا الشأن أن الدورة تأتي ضمن برامج المعهد التدريبية لهذا العام، والمتخصصة في مجال العلاقات العامة والإعلام، مبيناً أن الهدف من الدورة هو تنمية مهارات المتدرب  بشكل عام، وإكسابه القدرة على إعداد حملة إعلامية بكفاءة.

وأشار إلى أن المعهد من خلال برامجه المتنوعة يسعى إلى تنمية مهارات وقدرات منسوبي العلاقات العامة والإعلام في مختلف القطاعات الحكومية للرقي بأعمالهم بما يحقق الأهداف المنشودة من هذه الدورات.

ودعا "الشيخ" المتدربين إلى ترجمة ما اكتسبوه من مهارات إلى أرض الواقع بما يساهم في تطوير الحملات الإعلامية في الجهات الحكومية، مختتماً تصريحه بسؤال الله تعالى للجميع التوفيق والسداد.

 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org