معهد طيران "البرية" يفتح باب القبول لخريجي الثانوية والكلية التقنية

لجميع التخصصات باشتراط "التقدير جيد فأعلى والحالة الاجتماعية أعزب"
معهد طيران "البرية" يفتح باب القبول لخريجي الثانوية والكلية التقنية

 أعلنت القوات البرية بوزارة الدفاع فتح باب القبول والتسجيل بمعهد طيران القوات البرية لدورة الفرد الأساسي رقم (18) لخريجي الكليات التقنية "جميع التخصصات" بتقدير جيد فأعلى، وخريجي الثانوية العامة، أو ما يعادلها، بتقدير جيد فأعلى.   
 
وحددت القوات البرية يوم الأحد 7/ 9/ 1437هـ بداية استقبال الراغبين في الالتحاق بالمعهد حتى يوم الثلاثاء 16/ 9/ 1437هـ. واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمته للدولة في الخارج، وأن يكون حسن السيرة والسلوك، ولم يسبق له أن طرد من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب كان.   
 
وأيضًا اشترطت ألا يزيد عمر المتقدم على (26) سنة عند تقديم الالتحاق بالخدمة العسكرية، وأن يجتاز الكشف الطبي، وأن يجتاز إجراءات القبول (مقابلة شخصية - الكشف الطبي المبدئي - اختبار اللياقة البدنية - اجتياز اختبار اللغة الإنجليزية)، وأن لا يكون موظفًا في أي جهة حكومية، وأن يكون غير متزوج، وأن لا يقل طول المتقدم عن (160) سم كحد أدنى، وأن يكون الوزن ملائمًا للطول.   
 
ودعت القوات البرية المهتمين إلى زيارة بوابتها الإلكترونية عبر الرابط: lfca.rslf.gov.sa  للاطلاع على الشروط ومواعيد التقديم. 
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org