مع بدء العام الجديد.. أبناء المهد يتفاءلون بصفحة جديدة للمسؤولين للاهتمام والتطوير

أنشؤوا وسماً على تويتر رصدوا فيه ملاحظاتهم ومطالبهم من الخدمات
مع بدء العام الجديد.. أبناء المهد يتفاءلون بصفحة جديدة للمسؤولين للاهتمام والتطوير

حمّل أبناء محافظة مهد الذهب هموم تطوير محافظتهم معهم للعام الجديد، مستبشرين به خيراً، وأن يكون صفحة جديدة يبدأ فيها المسؤولون في محافظتهم بكل جدية وإخلاص، وجعلوا من وسيلة التدوين المصغر "تويتر" منبراً لمخاطبتهم وعرض احتياجاتهم من خلاله.

وأنشأ مغردو المحافظة وسماً على تويتر تحت اسم #معا_لتطوير_مهدالذهب نثروا فيه ملاحظاتهم واحتياجات محافطتهم، حيث يرى فيه المغرد ماجد مساعد بقوله "إن الوضع بالمحافظة أفضل من السابق، ونطمح للمزيد خصوصاً من البلدية نظراً لمسؤوليتها عن البنية التحتية والمرافق العامة".

ولم يخف المغرد مخلد تركي صمدان أمله في أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه بتشكيل لجنة تقف على احتياجات محافظة مهد الذهب وتحقيقها".

ويضيف أحمد الهجلة: "للأمانة محافظة مهد الذهب لم ترتق للمستوى المأمول من الخدمات في ظل التطورات السريعة والملحوظة بالمحافظات المجاورة لها"، ويشاركه فيصل المهلكي قائلاً: "متى نستغني عن التحويل للمدينة المنورة سواء في الحالات المرضية أو المراجعات الحكومية المختلفة، متى ننعم بمشاريع وتطوير البنية التحتية لمهد الذهب!".

أما محمد سفر المشرافي فيقول: "أكثر من 15 سنة بدون تطوير؛ مداخل مهملة وخطيرة، شوارع داخلية سيئة جداً، حدائق عائلية تفتقر للخدمات والمتابعة".

وتلخصت باقي مشاركات أبناء محافظة مهد الذهب ومطالبهم حول تحسين الطرق داخل وخارج المحافظة ورفع كفاءة شبكات الاتصال ودعم التعليم الجامعي والمزيد من التخصصات الملائمة لسوق العمل، وتلافي مشاكل انقطاعات الكهرباء، والاهتمام أكثر بالخدمات البلدية والجوانب الترفيهية، ودعم وتعزيز القطاع الصحي، وإكمال افتتاح باقي الإدارات الحكومية الخدمية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org