مع نهاية الاختبارات.. معلمون يفاجئون مديرهم بالتكريم في مكتبه

قدَّموا الهدايا الرمزية والحلوى للمدير تعبيرًا عن شكرهم له على ما قدَّمه
مع نهاية الاختبارات.. معلمون يفاجئون مديرهم بالتكريم في مكتبه

فاجأ معلمو ثانوية العز بن عبدالسلام بمكة المكرمة قائد المدرسة محيسن الزويهري بتكريمه في مكتبه في لمسة وفاء تقديرًا منهم نظير جهوده، وبمناسبة مرور عامين، تحقق خلالهما إنجازات وشهادات تقدير، وحصول المدرسة على التميز على قطاع الشرق من تعليم منطقة مكة المكرمة.
 
وقدَّم المعلمون الهدايا الرمزية والحلوى للمدير تعبيرًا عن شكرهم له على ما قدمه خلال عامين عرفانًا منهم، وشكرا على جهوده الطيبة، ووقفاته الصادقة معهم، سائلين المولى -عز وجل- أن يوفِّقه ويرعاه، وأن يجزيه عنهم خير الجزاء.
 
 
ومن جانبه، قدَّم المرشد الطلابي الأستاذ مصلح العصيمي مجموعة من الأبيات الشعرية معبرًا فيها عن أن الجميع أجمع على محبة المدير، وعلى الأسلوب التربوي الذي يستخدمه في كل تعاملاته مع زملائه المعلمين؛ الأمر الذي أثر في عطائهم وتعاونهم مع بعضهم.
 
 
 
من جانبه، أعرب "الزويهري" عن شكره وتقديره لجميع منسوبي المدرسة من معلمين وإداريين، الذين شاركوا في هذا التكريم، وأن هذه اللفتة الكريمة ليست بغريبة عليهم وعلى أمثالهم وأمثال الرجال الأكفاء، وأن اللسان ليعجز عن التعبير، والأصابع لتعجز أيضًا عن كتابة الكلمات التي يستحقونها من الشكر والثناء؛ فالجميع خلال السنتين الماضيتين كانوا كالصف الواحد، وقدموا نموذجًا متميزًا في العطاء، وحصلوا على درع التميز بتعليم مكة المكرمة، وشهادات تقدير بالانضباط المدرسي.. وهذا الإنجازات لا تحسب لشخصه فقط بل الكل شارك، والكل عمل، حتى حققوا أهدافهم المنشودة بالتخطيط والتطوير والرقي بالمستوى التعليمي.. وقال: والحمد لله، ومعذرة؛ لأن مشاعري القلبية لا تستطيع وصفكم بما في داخلي من حب وإخلاص لكم جميعًا، فشكرًا على اللفتة الكريمة.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org