مغردون لعبيد المجوس واليهود بعد استهدافهم مكة المكرمة: خاب مسعاكم

تناقضات عصابة الحوثي .. تظاهرت بنصرة الأقصى بعد هدمهم مساجد اليمن
مغردون لعبيد المجوس واليهود بعد استهدافهم مكة المكرمة: خاب مسعاكم

ندد مغردون بـ"تويتر"، بالعمل الإرهابي والإجرامي الذي أقدمت عليه وللمرة الثانية الميليشيات الحوثية بإطلاقها صاروخ باليستي باتجاه منطقة مكة المكرمة، في محاولة يائسة منها لإفساد موسم الحج.

وأكدوا تحت وسم:

#الحوثي_يستهدف_مكه_مجددا بأن عبيد المجوس واليهود وقعوا بذلك في شر أعمالهم وفخ تناقضاتهم وصرخاتهم المزيفة التي يدعون من خلالها بأن ‏‫"الموت لأمريكا وهم يتحالفون معها، ويطلقون ‏اللعنة على اليهود ويستهدفون مكة، ‏ويزعمون النصر للإسلام وهم يتآمرون على المسلمين".‏

‏ولفتوا إلى أن التناقض العجيب يتمثل في أن عصابة الحوثي التي تظاهرت أخيرًا بنصرة للأقصى تحاول يائسة استهداف مكة وقد هدموا مئات المساجد في اليمن.

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة الحرس الوطني الرائد محمد العمري: "بتوكلنا على الله ثم بتوحّدنا وتكاتفنا سنبقى درعًا حصينًا ضد كل عدو وخائن وستظل بلادنا منارة الإسلام وراعية السلام".

وأكدت بينة الملحم مستشار إعلامي متخصص بشؤون الأمن الفكري والوطني وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود أن "‏تنظيم الحـمدين فشل في تسييس الحج والعمرة كما فشلت أمهم الروحية ‫إيران مرارًا فحرّكت أدواتها في المنطقة فنرى ‫الحوثي يستهدف مكة مجددًا!"

وأضاف الإعلامي ناصر حبتر: "يعتقدون أن بلادنا سهلة ما يدرون هي تسالم وتعطي وتعفي لكن من اعتدى ينتظر ردها أذناب ‫إيران وغيرهم!! خاب مسعاكم".

‏وقال سعد عبدالله بن غنيم محامٍ ومستشار شرعي: ‏"يصر المجرمون على استهداف بيت الله الحرام فما تم من ‫اعتراض صاروخ في الحوية على مسافة قريبة جدًا من المسجد الحرام للمرة الثانية يثبت ذلك".

وأضاف: "للبيت رب يحميه ثم إمام يخدمه وحكومة ترعاه وجيش وشعب يفدونه واعتراض صاروخ في الحوية أطلقه أذناب المجوس وللمرة الثانية أكبر دليل على ذلك".

وكتب الشاعر ‏تركي الزلامي:
"عيشي قريرة عين ياديرة الزين
‏في ظل سلمان الحزم والمروه
‏اليوم حل المشكله في فلسطين
‏ولا زادت حمول الزمن زاد قوه"

وكتب الناقد والناشط الاجتماعي ماجد عبدالله الشريف :
‏" تلحفي وارجعي يالطايف ونامي
‏هذي مجرد شرارة حقد وتلاشت
‏ياموطني ماتصيبك رمية الرامي
‏يحميك ربي وعين الظلم ماعاشت"

وكانت ‏قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن أعلنت عن تمكن قوات الدفاع الجوي في التحالف مساء أمس من اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات الحوثية باتجاه منطقة مكة المكرمة، في محاولة يائسة لإفساد موسم الحج.

وقالت القيادة في بيان لها: تمكنت قوات الدفاع الجوي مساء الخميس 4 ذي القعدة 1438 الموافق 27 يوليو 2017، من اعتراض صاروخ باليستي أطلقته الميليشيات باتجاه مكة المكرمة، حيث جرى اعتراضه فوق منطقة الواصلية بمحافظة الطائف 69 كلم عن مكة المكرمة، دون وقوع أي أضرار ولله الحمد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org