مفاجأة بالصور.. مقاول تسبب في غرق مخرج ٨.. ترك كتلة خرسانية فمنعت التصريف

فرق "النقل" اكتشفت الإشكالية.. و "نزاهة" وقفت عليها وجهات أمنية حررت محضراً عنها
مفاجأة بالصور.. مقاول تسبب في غرق مخرج ٨.. ترك كتلة خرسانية فمنعت التصريف

تصوير- عبدالله النحيط: رصدت عدسة "سبق" مسببات غرق مخرج ٨ بالعاصمة الرياض عقب الأمطار التي شهدتها العاصمة مساء أمس وتبين أنها ناتجة عن مخالفة ارتكبها مقاول مشروع يتبع لأمانة الرياض.

 

وتفصيلاً رصدت جولة "سبق" على الموقع وجود "كتلة خرسانية" كانت تغلق مجرى تصريف المياه بالمخرج ، حيث تبين وفقاً لجهات عدة باشرت الموقع أنها وُضعت من مقاول يعمل في مشروع لأمانة منطقة الرياض وجرى إلزامه بإزاحتها بحضور الجهات الأمنية والمرورية وفرق وزارة النقل، حيث حُرر محضر عن الواقعة فيما وقف مندوبون من الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة" على الموقع ورصدوا المخالفة.

 

ووفقاً للمعلومات كان مقاول الأمانة قد أغلق مجرى التصريف بالمخرج يوم الاربعاء الماضي باستخدام كتلة خرسانية خلال عمله في مشروع تصريف لأحد الأحياء المجاورة للموقع فيما لم يزلها بعد انتهاء عمله ، وتسبب إغلاق المجرى خلال أمطار البارحة في غرق المخرج واحتجاز عدد من السيارات بالموقع.

 

وكانت فرق من وزارة النقل بمتابعة وزير النقل المهندس عبدالله المقبل قد باشرت الإشكالية منذ مساء أمس وعملت الآليات التابعة للوزارة على شفط المياه طوال الساعات الماضية حتى تبين ظهر اليوم أن الإشكالية تعود لمخالفة ارتكبها مقاول لأحد مشاريع الأمانة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org