مكة .."الشؤون الإسلامية" تنظم برنامجاً " مسؤوليتنا تجاه حجاج بيت الله الحرام "

استمر ثلاثة أيام لترسيخ الولاء للعاملين وشرف خدمة ضيوف الرحمن
مكة .."الشؤون الإسلامية" تنظم برنامجاً " مسؤوليتنا تجاه حجاج بيت الله الحرام "

نظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة برنامجاً تدريبياً لموظفين ومهندسين وفنيين وإداريين وغيرهم بعنوان (مسؤوليتنا تجاه حجاج بيت الله الحرام)، بجامع الراجحي بقاعة المحاضرات.


 استمر البرنامج ثلاثة أيام لتحقيق الأهداف المطلوبة وترسيخ الولاء للعاملين في هذه الوزارة، بمشاركة مساعد مدير عام الفرع الدكتور فايز الشهري مدير عام التخطيط بالفرع، وقدم من خلاله شرحاً لخطة فرع الوزارة وأهدافها التي تسعى لتحقيقها والنسب الموضوعة في هذا النجاح وآلية تنفيذها وعناصرها الرئيسة .


 وأشار الشهري إلى أن هذا البرنامج هدفه تثقيف الموظفين بالمسؤوليات الملقاة على عاتقهم تجاه حجاج بيت الله الحرام، مؤكداً أن مثل هذه البرامج تسعى للنهوض بالوعي المعرفي للقيام بواجبهم وأداء مهامهم المناطة بهم تجاه حجاج بيت الله الحرام اللذين هم ضيوف الرحمن.


ونوه بأهمية التطوير والتجديد في الأساليب الخدمية المتنوعة بطريقة تنفيذها لكي يصبح الموظف عضواً فعال في فريق العمل للمنشأة الحكومية والتي تسعى في مخططاتها الجديدة لرؤية ٢٠٣٠ وبرنامج التحول 2020.


وأكد أهمية التدريب في المنشأة الحكومية والقطاع الخاص، مشيداً بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين كدليل على اهتمامه ورعايته ودعمه لهذه الوزارة في جميع أعمالها وبالأخص بناء بيوت الله ورعايتها والاهتمامات بها .


 واختتم الشهري حديثه بالشكر لله على نجاح هذا البرنامج لموظفي الفرع والذي سيساهم بفعالية في تطوير الجهاز الإداري بصفة عامة وحتى يحدث التكامل بين الأجهزة الحكومية، ودعا الله بأن ينجح حج هذا العام .
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org