مكتب الغرب بتعليم الطائف يختتم المسابقة الثالثة للغة الإنجليزية

تحت شعار "كيف نكون قدوة؟"
مكتب الغرب بتعليم الطائف يختتم المسابقة الثالثة للغة الإنجليزية

تحت شعار "كيف نكون قدوة؟"، اختتم مكتب تعليم غرب الطائف المسابقة الثالثة للغة الإنجليزية للعام الثالث لطلاب المرحلتين الثانوية والمتوسطة "فخور لأني سعودي"، تحت شعار "جهود المملكة العربية السعودية في المجالات الإسلامية - ‏The Third English Speech Contest { PROUD TO BE SAUDI"، وذلك بمسرح مدارس شباب الفهد، برعاية مدير مكتب الغرب "محمد المالكي"، وبحضور عدد من مديري الإدارات والمشرفين، وقادة مدارس، وأولياء الأمور.

 

المسابقة كانت تحت إشراف وتنفيذ مكتب تعليم غرب الطائف، وبإشراف كلٍّ من "الدكتور عبدالعزيز الحارثي، والدكتور محفوظ السالمي"، و"خلف الجودي" معلم اللغة الإنجليزية بمدرسة الإمام عاصم لتحفيظ القرآن الكريم؛ حيث كان لهم الدور الكبير في تنفيذ وتحكيم وتقييم مراحل المسابقة.

 

وكانت المسابقة على مرحلتين، ضمت "٣٨" طالبًا من المرحلة المتوسطة، و"٥٣" طالبًا من المرحلة الثانوية تأهل فيها "١٥" طالباً للمرحلة الختامية.

 

وحصل على المركز الأول للمرحلة المتوسطة الطالبان: "سلمان عاطف السفياني" من متوسطة الحارث بن نوفل، والطالب "محمد عبدالرحمن القحطاني" من مدرسة الجيل الأهلية، وعلى مستوى المرحلة الثانوية فقد حصل على المركز الأول الطلاب: "أحمد علاء الدين بكري، ومحمد عصام الشحات" من مجمع شباب الفهد التعليمي، و"أحمد عِوَض الجميعي" من ثانوية هوازن، وذلك بعد حصولهم على نفس النقاط.

 

مدير المكتب "محمد المالكي" ألقى كلمة شكر فيها المشرفين على المسابقة والطلاب المشاركين وأولياء أمورهم وقادة المدارس ومعلمي اللغة الإنجليزية الذين كان لهم الدور الكبير في نجاح هذه المسابقة، متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

 

وفي نهاية الحفل كرم "المالكي" الطلاب المشاركين واللجنة المشرفة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org