ملتقى صناعة الأفلام يرشح الأفلام الفائزة في "تعليم جدة"

بحضور نخبة من المخرجين والمتخصصين في مجال الإنتاج الإعلامي
ملتقى صناعة الأفلام يرشح الأفلام الفائزة في "تعليم جدة"

أنهى مكتب تعليم وسط جدة، بالتعاون مع #ملتقى ـ صناعة ـ الأفلام، المرحلة الأخيرة للأفلام المرشحة للمسابقة على مستوى مدارس جدة بكل مستوياتها.
 
وضمت لجنة التحكيم نخبة من المخرجين السعوديين المتخصصين في مجال الإنتاج الإعلامي، بحضور المنسقين الإعلاميين لإدارة تعليم جدة ومجموعة من نخبة أعضاء ملتقى صناعة الأفلام، الذين أشادوا بجهود مكتب تعليم جدة في المساهمة بعملية تطوير مجال صناعة الأفلام بتنظيم المسابقات.
 
وأكد مؤسس #ملتقى ـ صناعة ـ الأفلام بالسعودية رئيس لجنة التحكيم هاني المحمادي حرص إدارة الملتقى على عقد مثل هذه الشراكات مع جهات حكومية، التي تثري مجال صناعة الأفلام بالسعودية بتبادل الخبرات، ونقلها للطلاب الذين يشكلون الشريحة العظمى من فئات المجتمع؛ ما يعود بشكل إيجابي برفع مستوى جودة صناعة الفيلم بالسعودية.
 
من جهة أخرى، قدَّم مساعد مدير مكتب تعليم وسط جدة محمد عمر الشهري شكره وامتنانه للجنة التحكيم على تعاون أفرادها وسعيهم لظهور المسابقة بشكل احترافي ومتقن في وقت قصير، واعتبرها خطوة موفقة، ومبينًا أن الجميع يتطلعون إلى مزيد من التعاون المثمر؛ لتصل أهداف مثل هذه الفعاليات لجميع مدارس تعليم جدة خلال السنوات القادمة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org