ملتقى نسائي عن دور المرأة في العلاقات العامة بالمؤسسات الخيرية

ملتقى نسائي عن دور المرأة في العلاقات العامة بالمؤسسات الخيرية

نظّمت لجنة الأسرة العامة بجمعية الأطفال المعوقين، أمس الأربعاء، ملتقى نسائياً بعنوان "دور المرأة في العلاقات العامة والإعلام في المؤسسات الخيرية"، بمشاركة العشرات من العاملات والمهتمات بفنون العلاقات العامة والعمل الخيري.

وأكدت عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الأسرة العامة بجمعية الأطفال المعوقين الدكتورة فوزية بنت حسن أخضر، أن الملتقى يهدف إلى تعزيز دور القطاع النسائي في رسالة العلاقات العامة بالجمعيات الخيرية، وبناء جسور من التكامل بين القطاع النسائي في الجمعيات الخيرية وشرائح المجتمع، إلى جانب تعزيز الصورة الإيجابية عن مؤسسات العمل الخيري.

وأعربت عن شكرها وتقديرها للمتحدثات في الملتقى: (عروبة المنيف، ولمياء العنزي، ونورة العتيبي، وإسراء الزايد، وأسمهان الغامدي)، وللدكتورة فردوس جبريل أبو القاسم التي أدارت الجلسات؛ مشيرة إلى أن تنوع محاور أوراق العمل المقدمة أثرى الملتقى وحقق الاستفادة المرجوة.

وكانت "عروبة المنيف" قد قدّمت ورقة بعنوان "ضعف الوعي المجتمعي بأهمية العلاقات العامة"؛ بينما قدّمت لمياء العنزي ورقة بعنوان "ندرة الكوادر المتخصصة في العلاقات العامة النسائية"، وقدّمت إسراء الزايد ورقة بعنوان "طرق الاستفادة من الوسائل الإعلامية الحديثة في تعزيز العلاقات العامة"، واختتمت أسمهان علي الغامدي الملتقى بورقة عن"دور الإعلام في التفاعل مع الجمعيات الخيرية".

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org