ملصقات العمالة تشوّه المنظر العام.. والسبب جمع الأموال

مطالبات بسرعة تدخل الجهات المختصة لمنعها
ملصقات العمالة تشوّه المنظر العام.. والسبب جمع الأموال

 تجرأ الكثير ممن يعرضون خدماتهم الخاصة للمواطنين بوضع إعلاناتهم على أعمدة الكهرباء داخل الأحياء السكنية والشوارع العامة، واتخذت هذه الظاهرة التي تشوه المنظر العام "فخًا" لاستدراج المواطنين وجلب الأموال منهم بطرق غير نظامية، وطالب الأهالي بسرعة تدخل الجهات المختصة لمنع تلك الظاهرة من الانتشار ومحاسبة أصحابها.
وقال المواطن أحمد خالد: إن ظاهرة الملصقات الدعائية انتشرت بشكل ملحوظ من العمالة الوافدة الذين يضعون أرقامهم ويدعون بأنهم معلمون لجميع المراحل الدراسية وللسنة التحضيرية بالجامعات، مستغلين تدني مستوى بعض الطلاب في المواد العلمية كالرياضيات والفيزياء وغيرهما.
وأشار إلى أن بعضهم يلجأ لهم وينفق الكثير من الأموال بغرض دراسة أبنائه حرصًا على تفوقهم للحصول على درجة الامتياز، ولا يعلم عن مدى مصداقية هذا المعلم وما مستواه التعليمي.
وأشار المواطن عبدالله محمد إلى قيام بعضهم بوضع ملصقات على لوحات تسمية الشوارع الرئيسة، مفادها وجود اختصاصيين لعمل حجامة لجميع الأمراض، على الرغم من تحذيرات الجهات المختصة، بعدم زيارة أي موقع يمارس نشاطًا دون ترخيص نظامي؛ ولا يوجد تصاريح لمن يقومون بممارسة هذا النشاط، مبينًا بأن هذه التحذيرات وضعت لتوعية المواطنين والمقيمين للحفاظ على صحتهم.
وطالب الأهالي من الجهات ذات الاختصاص بإيقاف العبث وضرورة تتبع أصحاب تلك الملصقات الدعائية التي تسببت بتخريب الممتلكات العامة وتشويهها للمنظر العام.
 

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org