"ملكية ينبع" تستعد لإطلاق المهرجان العاشر للزهور والحدائق

"ملكية ينبع" تستعد لإطلاق المهرجان العاشر للزهور والحدائق

تنطلق في مدينة ينبع الصناعية، فعاليات المهرجان العاشر للزهور والحدائق الذي تنظمه الهيئة الملكية بينبع، بحديقة المناسبات خلال الفترة من 23 جمادى الأولى وحتى 10 جمادى الآخر 1437هـ، استمراراً للعرس السنوي لتظاهرة الزهور.

وأوضح الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور علاء بن عبدالله نصيف، أن جميع عناوين مهرجان الزهور والحدائق باتت تشير إلى هدف واحد، هو إسعاد المواطنين والترحيب بضيوف مدينة ينبع الصناعية، ومنح المواطنين والمقيمين مذاقاً مختلفاً للتسوق والترفيه، وغيرها من المفردات التي تجذب الملايين.

وكشف "نصيف"، عن منظومة رائعة من العمل والجهد المتواصل على مدار سنوات، حتى بات المهرجان سمه جميلة في التفرد والإبداع عاماً بعد عام ليخلق نموذجاً فريداً يترجم روح المهرجان السنوي التي تلازم كل من يعشقه أو من يرغب في زيارته والاستمتاع بأجوائه، مشيداً بالأفكار الخلاقة التي تتبناها اللجنة المنظمة للمهرجان كل عام والتي خرجت بالمهرجان من البوتقة المحلية إلى العالمية.

ونوه بالنجاحات العديدة التي حققها المهرجان في الأعوام الماضية وكان آخرها دخول سجادة الزهور في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر سجادة زهور في العالم.

وأشار نصيف إلى أن المهرجان يعد هدفاً من أهداف تسويق مدينة ينبع الصناعية إضافة إلى كونها مركزًا صناعيًا عالميًا، إذ أصبح الزائر والمقيم يجد المتعة بين التنزه والتسوق في آن واحد، كما أصبح المهرجان عادة سنوية ومطلباً للقاطنين في المدينة لقضاء وقت من الراحة بعد روتين وعناء العمل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org