ممشى الهجرة بالمدينة يواصل النزيف.. مصرع خمسيني مجهول دهساً

ممشى الهجرة بالمدينة يواصل النزيف.. مصرع خمسيني مجهول دهساً

لقي شخص مجهول الهوية مصرعه، صباح اليوم، دهساً في ممشى الهجرة، فيما باشرت الجهات المعنية الحادثة، وتم نقله إلى مستشفى الميقات عن طريق فرق الهلال الأحمر.

وقال المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي إن عمليات الهيئة بالمنطقة تلقت في تمام الساعة 07:45 صباحاً بلاغاً عن حادث دهس في ممشى الهجرة، وعلى الفور هرعت فرقة إسعافية وفرقة التدخل السريع للموقع.

وبيّن "السهلي" أنه عند الوصول للموقع اتضح وجود حالة دهس لرجل خمسيني مجهول الهوية، ولديه توقف قلب وتنفس، وعلى الفور تم البدء بالإنعاش القلبي الرئوي، والنقل على وجه السرعة لمستشفى الميقات، وتم الاستمرار بالإنعاش القلبي الرئوي إلا أن الحالة لم تستجب لمحاولات الفريق الإسعافي.

يُذكر أن "سبق" نقلت معاناة المواطنين من كثرة حالات الدهس في الممشى، حيث يُعَدُّ طريق الممشى الجديد بالمدينة المنورة من أكثر الشوارع التي تشهد حوادث دهس، بعدما تحوَّل إلى طريق حيوي، يخدم المدينة والمسافرين للمناطق الغربية والجنوبية، عقب إغلاق طريق الهجرة، وتحويله عبر الممشى الجديد الذي يفتقر لسلالم المشاة بينه وبين الأحياء الشمالية والجنوبية له؛ ليسجل حوادث دهس عديدة؛ راح ضحيتها العديد من الأبرياء.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org