"منتدى الإعلام العربي" يناقش أبرز التطورات الإعلامية في المنطقة.. الأسبوع المقبل

تستضيفه دبي بحضور أكثر من 200 شخصية من أهم الوجوه الإعلامية
"منتدى الإعلام العربي" يناقش أبرز التطورات الإعلامية في المنطقة.. الأسبوع المقبل

تستضيف دبي الأسبوع المقبل منتدى الإعلام العربي برعاية حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحضور أكثر من 200 شخصية من أهم الوجوه الإعلامية العربية، وأبرز المؤثرين في مجال الإعلام الاجتماعي في المنطقة.

ويناقش المنتدى، الذي سيقام في مركز دبي العالمي، أهم التطورات على الساحة الإعلامية المرتبطة في أغلبها بالمتغيرات السريعة التي تشهدها المنطقة منذ بضع سنوات. 

وتتنوع أجندة المنتدى في دورته الـخامسة عشرة لتشمل العديد من الفعاليات التي تسمح بتوسيع دائرة النقاش بين الحضور، وتشمل الجلسات الرئيسية، والحوارية، والحلقات النقاشية، وورش العمل، واللقاءات مع الكتّاب، وغيرها من الأنشطة الثقافية التي تعزز مكانة المنتدى، بوصفه الحدث الأبرز على الأجندة السنوية للإعلام العربي. 

ومع تركيز هذه الدورة على دور الإعلام وأبعاده الإنسانية، سيتيح المنتدى أمام الحضور من إعلاميين ومختصي القطاعات المرتبطة بالإعلام مناقشة أبعاد هذا الدور في خضم ما تحفل به المنطقة من أحداث متواترة، بما فيها من تأثيرات مباشرة على الرسالة الإعلامية والمضمون المقدَّم للمتلقين، خاصة فيما يتعلق بالجانب الإنساني للعمل الإعلامي في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ المنطقة. 

كما ستشارك نخبة من أهم الرموز الإعلامية المحلية والعربية والعالمية على مدار يومين في نقاش موضوعي جاد، يهدف إلى الوقوف بدقة على متطلبات التطوير؛ للارتقاء بالإسهام الإعلامي العربي في سياقه الإنساني، وبحث أفضل سبل الارتقاء بالمنتج الإعلامي العربي شكلاً ومضمونًا؛ لمواكبة التطور العالمي السريع في هذا المجال. 

ومن المنتظر أن تكشف اللجنة التنظيمية للمنتدى خلال الأيام المقبلة عن الشكل النهائي لدورة هذا العام، والتفاصيل المتعلقة بمجمل أنشطته، التي رُوعي في تصميمها عنصر التجديد والابتكار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org