من السهول لتهامة.. أبناء "بللسمر" بالرياض يحتفلون باليوم الوطني في ملتقاهم العام

من السهول لتهامة.. أبناء "بللسمر" بالرياض يحتفلون باليوم الوطني في ملتقاهم العام

تجسيداً لصورة التلاحم والانتماء لهذا الوطن الشامخ تحت قيادة خادم الحرمين وولي عهده

احتفل أبناء قبيلة بللسمر "سهلا وسراة وتهامة" بمدينة الرياض، بذكرى اليوم الوطني السابع والثمانين للمملكة العربية السعودية الذي تزامن مع ملتقاهم الأول لهذا العام.
وقالوا: "تذكرنا هذه الذكرى الخالدة بمواقف مؤسس هذه البلاد الملك عبد العزيز -رحمه الله- ورجاله، الذي استطاع بتوفيق الله، ثم بما منحه الله من حكمةٍ وصبر لقيادة هذه البلاد المباركة وشعبها للوحدة تحت راية التوحيد ونشر الدين وتطبيق العدل، حتى استكملت مسيرة البناء والعطاء على يدي أبناء الملك عبدالعزيز الملوك البررة بعد وفاته رحمه الله.
ويأتي احتفال أبناء قبيلة بللسمر في الرياض تجسيداً لصورة التلاحم والانتماء والاعتزاز بهذا الوطن الشامخ تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
وقد حضر الاحتفال جمعٌ غفير من أبناء بللسمر، وعدد من وجهاء المجتمع السعودي، واشتمل على بعض الكلمات والقصائد الوطنية، ثم تلت ذلك مسيرة العرضة الجنوبية تخللها عدد من القصائد المعبرة عن الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة، سائلين الله -عز وجل- الدوام والتوفيق والسداد، وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين.

Related Stories

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org