مهرجان "عربة" يختتم فعالياته باستعراض أنواع الطائرات

استمر 3 أيام في مطار بنبان للرياضات الجوية
مهرجان "عربة" يختتم فعالياته باستعراض أنواع الطائرات

اختتمت فعاليات مهرجان "عربة" الذي أقيم لمدة ثلاثة أيام في مطار بنبان للرياضات الجوية والذي يجمع لأول مرة بين عروض الرياضات الجوية ومشغلي عربات الطعام.

 

وشهد حفل إطلاق عروض الطائرات الجوية حضور الأمير الطيار فهد بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز، والأمير سلطان بن فهد بن مشعل، واستعرضت أنواع الطائرات ذات الجناح الثابت والجايروكبتر وطائرات التحكم عن بعد.

 

وأكد الأمير فهد بن مشعل أن الطيران العام والرياضي مجال كبير جداً لاستيعاب شباب الوطن الهواة، وقال: نرى حالياً توسعا كبيرا في ممارسة الطيران الرياضي بجميع أنواعه وهذا شيء مبشر وواعد، والدولة – رعاها الله – بقيادة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – قدمت الكثير من الإمكانيات للشباب في مجال الطيران والواجب على الجميع تشجيع هؤلاء الشباب.

 

وشدد المشرف على الفعالية، سعود الفغم، على أهمية اجتماع أبناء المملكة من ممارسي الطيران الرياضي في مثل هذه الفعالية الاجتماعية، فيما قدم الأمير فهد بن مشعل شكره وتقديره لجميع المسئولين عن الفعالية، وعلى رأسهم المشرف على العمليات الجوية، الكابتن إبراهيم الزكري، و مسئول العلاقات العامة، مشاري العزام.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org