"موبايلي" تطلق 3 باقات تجوال جديدة لدول الخليج والعالم

جميعها صالحة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك
"موبايلي" تطلق 3 باقات تجوال جديدة لدول الخليج والعالم

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) ثلاث باقات تجوال شهرية جديدة بمميزات حصرية، باقتان منها لدول مجلس التعاون الخليجي، وباقة لبقية دول العالم؛ وذلك لتلبية احتياج مشتركيها في تقديم أكبر وأفضل تغطية خدمات تجوال دولي.

وأوضحت "موبايلي" أنه يمكن لمشتركي الباقات مسبقة الدفع والمفوترة الاشتراك في باقات التجوال الدولي والتمتع بحزمة مكالمات صوتية ورسائل مجانية خلال السفر.

وتقدم الشركة باقتي تجوال خاصتين بدول مجلس التعاون، تشمل الباقة الأولى 15 دقيقة للمكالمات الصادرة (سواء داخل البلد أو إلى السعودية) و 15 دقيقة للمكالمات الواردة، و 15 رسالة نصية مجانية بمبلغ 25 ريالا، فيما تحتوي الباقة الثانية على 35 دقيقة للمكالمات الصادرة، و 35 دقيقة للمكالمات الواردة، و 35 رسالة نصية مجانية بـ 50 ريالا.

ويحصل المشترك في باقة تجوال بقية دول العالم على 25 دقيقة للمكالمات صادرة، و 25 دقيقة للمكالمات الواردة، و 25 رسالة نصية مجانية بـتكلفة 50 ريالا، علمًا بأن جميع الباقات صالحة لمدة شهر من تاريخ الاشتراك.

يُذكر أن الشركة تحرص على توفير أفضل خدمات التجوال الدولي، وعقدت الشركة العديد من الاتفاقيات مع أبرز المشغلين حول العالم لتُقدِّم بذلك أفضل الخدمات لمشتركيها وفي كل دول العالم، بالإضافة إلى سعي "موبايلي" لتوفير خبرات عملاء استثنائية لمشتركيها.

ويمكن تفعيل الباقات عن طريق نظام الـ USSD من خلال إدخال #4220*، أو إرسال رسالة نصية إلى 1100 تحتوي رمز الباقة المراد الاشتراك فيها خليج 25، خليج 50 ، العالم 50.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
صحيفة سبق الالكترونية
sabq.org